عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف حالا.. مواعيد عرض مسلسل زينهم بطولة أحمد داود

مواعيد مسلسل زينهم
مواعيد مسلسل زينهم _ أرشيفية

مواعيد عرض مسلسل زينهم.. يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود، والمقرر انطلاق أولى حلقاته اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل زينهم 

وينطلق عرض مسلسل زينهم بطولة أحمدداود عبر قناة ON Drama الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تكون الإعادة الأولى في اليوم التالي الساعة العاشرة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الخامسة عصرًا،  فضلًا عن عرضه عبر منصة watch it.

أبطال مسلسل زينهم 

مسلسل زينهم من بطولة نخبة من الفنانين وهم: أحمد داوود و كريم قاسم وسلمي ابو ضيف ويارا جبران  ومحمد أبو داوود  وهناء الشوربجي وسلوي محمد علي و هشام رشاد وعدد آخر من النجوم.

مسلسل زينهم، سيناريو وحوار  محمد سليمان ومعه ورشة السيناريو والحوار تشتمل على محمد فتحي عبد المقصود و عمرو مؤمن و عمر محمد الشحات و العمل مأخوذ عن رواية اصدقائي الموتي شكرا للدكتور محمد جاب الله،  ينتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضي-بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويخرجه يحيي اسماعيل.

تصريحات أحمد داود بطل مسلسل زينهم 

من جانبه، قال أحمد داود عن برنامج الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها".

وأردف أحمد داود، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما

واستكمل الفنان أحمد داود، أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة.

وأضاف أحمد داود، منبهر من مصانع تصنيع كراسي السيارات والزجاج فهي مصانع لها تاريخ كبير وفي تطور دائم، وايضًا جودة المنتجات وتطور الصناعة في المصانع الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي