عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يدعو كولر لاجتماع طارئ في الأهلي.. اعرف التفاصيل

كولر ومحمود الخطيب
كولر ومحمود الخطيب

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرر عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء فور عودته من الإجازة التي يقضيها ببلاده حاليًا على هامش التوقف الدولي.

إسلام صادق: الخطيب قرر عقد اجتماع طارئ مع كولر 

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :"سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل قطاعات النادي الأهلي والجماهير والإدارة خاصة مع تراجع مستوى فريق الكرة الذى فقد بطولتي الدورى الإفريقي عقب الخروج على يد ماميلودي صن داونز، وقبلها السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في سبتمبر الماضي، ثم فقدان نقطتين بالدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي مع الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حدد يوم الأحد المقبل لعقد اجتماع مع مارسيل كولر فور عودته من إجازته بسويسرا".

وتابع: "الخطيب  سوف يناقش مع كولر أسباب تراجع المستوى بجانب الموقف العام حول بعض اللاعبين على رأسهم محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

شوبير: فيوتشر يرغب فى ضم ثلاثي الأهلى مقابل انتقال عمر كمال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم المادر الأحمر السابق، عن كواليس جديدة تخص صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد  لاعب فيوتشر إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير فى تصريحاته خلال برنامجة الإذاعي:" أن من شروط الصفقة انتقال ثلاثي النادي الأهلي صلاح محسن، خالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد إلي فريق فيوتشر".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض فكرة رحيل كريم نيدفيد إلي فيوتشر لأنه يرغب فى الاعتماد على جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، لكن المفاوضات مازالت متسمره بين المارد الأحمر وفريق فيوتشر حالياً".

عمر كمال عبد الواحد يوقع على عقود انتقاله للأهلي 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، أصبح أهلاوي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك اتفاق بين الناديين تم على انتقال اللاعب في يناير المقبل حسب رغبة عبدالواحد، وبعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضمه".

وأضاف أمير هشام: "كل الإجراءات تمت واللاعب وافق على التوقيع، وجاء ذلك بعد عودة محمود الخطيب من رحلته إلى دبي، وتم اتخاذ الخطوات الرسمية لحسم الصفقة، واللاعب سوف يوقع لمدة 3 مواسم ونصف".

تابع موقع تحيا مصر علي