عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط سائق تريلا تسبب فى تحطيم عدد من واجهات المحلات بالدقهلية

تحيا مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من ضبط  سائق سيارة نقل تريلا عقب انحرافه على طريق "سندوب _أجا "السريع واصطدامه بواجهات بـ4 محال تجارية أمام قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة، ما تسبب في تدميرهم وسيارة ملاكي كانت متوقفة.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بإصطدام سيارة نقل تريلا في عدد من واجهات المحال التجارية على طريق أجا أمام قرية نقيطة التابعة للمركز. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز ورجال المرور إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة انحرفت خلال سيرها على الطريق حيث انحرفت واصطدمت بعدد من المحال التجارية ودراجة بخارية وأخرى هوائية مما تسبب في تحطمها ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وبسؤال سائق السيارة أكد أنه غلبه النوم أثناء القيادة مما تسبب في انحراف المركبة واصطدامها بالمحال التجارية

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتشهد البلاد موجة من الطقس السيئ الذي ضرب العديد من المحافظات بالأمطار والرياح الشديدة.

موجة طقس سيئ على البلاد

وعلى إثر ذلك وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، برفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة موجة الطقس السيئ والرياح المثيرة للأتربة، وسقوط الأمطار التي تتعرض لها المحافظات خلال الـ ٢٤ ساعة القادمة، وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظات والسواحل الشمالية اليوم الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وجاء ذلك في إطار توقعات هيئة الأرصاد الجوية خلال الفترة الحالية بتعرض بعض محافظات الجمهورية لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء فضلًا عن وجود نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض فى درجات الحرارة.

وكلف آمنة، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بالتنسيق المستمر مع غرف عمليات المحافظات، للتدخل السريع لمواجهة أي طوارئ، والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء في هذا الشأن لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة.

تابع موقع تحيا مصر علي