عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الامطار.. مصرع شخص وإصابة آخر صعقهما التيار الكهربائى بأحد المحال بالدقهلية

تحيا مصر

لقي شخص مصرعه فيما أصيب آخر حيث صعقهما التيار الكهربائي أثناء عملها في توصيل الكهرباء لأحد المحال التجارية بمدينة الجمالية في محافظة الدقهلية وذلك نتيجة هطول الأمطار.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود أشارة لمأمور مركز شرطة الجمالية من المستشفى المركزي بوصول محمد نبيل عبدالحميد 30 عاما، جثة هامدة، ووليد علي أبو زيد فياض، 33 عامًا و مقيمان بمدينة الجمالية، مصابًا، إدعاء صعق كهربائي.

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عمل الإثنين في توصيل التيار الكهربائى لأحد المحال التجارية بمنطقة الجرف بليسا الجمالية صعقهما التيار الكهربائي بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الامطار ما أدي الى مصرع الأول وإصابة الثاني.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الجمالية، ونقل المصاب للعناية المركزة وحالته العامة مستقرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط سائق تريلا تسبب فى تحطيم عدد من واجهات المحلات بالدقهلية 

وفي سياق أخر ‏‎نجحت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية في ضبط  سائق سيارة نقل تريلا عقب انحرافه على طريق "سندوب _أجا "السريع واصطدامه بواجهات بـ4 محال تجارية أمام قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة، ما تسبب في تدميرهم وسيارة ملاكي كانت متوقفة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بإصطدام سيارة نقل تريلا في عدد من واجهات المحال التجارية على طريق أجا أمام قرية نقيطة التابعة للمركز. 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز ورجال المرور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة انحرفت خلال سيرها على الطريق حيث انحرفت واصطدمت بعدد من المحال التجارية ودراجة بخارية وأخرى هوائية مما تسبب في تحطمها ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتبين بعد بسؤال سائق السيارة أكد أنه غلبه النوم أثناء القيادة مما تسبب في انحراف المركبة واصطدامها بالمحلات التجارية بالمكان.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي