عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تستقبل وفداً من حزب حماة وطن

الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية للسيسي مع وفد حزب حماة الوطن

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من حزب حماة وطن بحضور اللواء طارق نصير الامين العام لحزب حماة وطن وعدداً من السادة قيادات الحزب.
وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، وفي بداية اللقاء رحب المستشار بوفد الحزب وعبر عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية، مشيرًا إلى أن حزب حماة وطن كان من أوائل الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها لمشرحنا الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الدولة المصرية شهدت خلال التسع سنوات الماضية عدداً من الإنجازات والتطور الملحوظ تحت قيادته الحكيمة وعلى رأس هذه الإنجازات تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الجمهورية، فضلاً عن توجيهاته بتخيفض نفقات الدعاية إلى الحدود الدنيا لدعم الأخوة الفلسطينيين.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي 

ومن جانبه، عبر وفد حزب حماة وطن عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على دعم المرشح الرئاسي في مواقفه القوية، وأعلن الحزب عن تبرعه بقيمة 10 مليون جنيه وتوجيهها لمؤسسة حياة كريمة لدعم أشقائنا في قطاع غزة.

توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري القادم

مؤكدين على قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري القادم من خلال عقد عدد من الفاعليات والمؤتمرات التوعوية.

حزب حماة الوطن

فيما نظمت أمانة محافظة الفيوم مؤتمر جماهيري حاشد بمركز طامية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة.

 كما نظمت أمانة محافظة الفيوم تنظم مؤتمر جماهيري بمركز إطسا بقرية قصر الباسل لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة.

ونظمت أمانة محافظة الدقهلية لقاء جماهيري بمركز ميت غمر لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024.

و نظمت أمانة محافظة أسوان مؤتمر جماهيري حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة.

وكان قد شارك حزب حماة الوطن بوفد رفيع المستوى في الملتقى الثالث للأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية بمشاركة حزب مستقبل وطن وحزب مصر الحديثة وحزب المؤتمر وحزب الحرية المصري وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وتحالف الأحزاب المصرية ومجلس القبائل والعائلات العربية ضم الوفد اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والدكتور أشرف سعد أمين أمانة محافظة الشرقية ولفيف من الأمناء المركزيين والهيئتان البرلمانيتان بمجلسي الشيوخ والنواب وأمناء المحافظات، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي