عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة السيسي تشكر حزب حماة الوطن لتبرعه بـ 10 ملايين جنيها لمؤسسة حياة كريمة لدعم الأشقاء

حملة السيسي
حملة السيسي

توجهت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، بالشكر، لحزب حماة الوطن، على تبرعهم تبرعهم بمبلغ ١٠ مليون جنيه لمؤسسة حياة كريمة لدعم أشقائنا في غزة.

حملة السيسي تتبرع لأهالي غزة

يأتي ذلك انطلاقاً من من توجيهات المرشح بتوجيه التبرعات للمؤسسات الخيرية والأهلية المصرية خصوصاً مؤسسة حياة كريمة لأشقائنا في غزة وللقضية الفلسطينية.

تبرع النقابة العامة

وفي وقت سابق، قررت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار ، التبرع بمبلغ وقدره ١٠٠ الف جنيه (فقط مائة ألف جنيه لا غير)، لمؤسسة حياة كريمة، لتقديم كافة سبل الدعم الانساني والطبي لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

جاء ذلك استجابة لتوجيه المرشح عبد الفتاح السيسي للحملة الرسمية بدعوة جميع الجهات الراغبة في المساهمة في الحملة الرسمية بتوجيه تبرعاتهم في حساب المؤسسات والجمعيات الأهلية وعلى رأسهم مؤسسة حياة كريمة لخدمة القضية الفلسطينية ودعماً للإخوة الأشقاء في غزة.

التبرع لغزة

وأطلقت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام مؤتمراً عمالياً حاشداً اليوم الأربعاء، بالقاعة الكبرى باتحاد العمال تحت عنوان "الرئيس.. وعهد جديد لعمال مصر"، بهدف دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي وقت سابق، قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إنه صدر للحملة توجيه واضح من المرشح الرئاسي بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.

وأضاف: «تدعو الحملة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة».

تابع موقع تحيا مصر علي