عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل ضبط 13 ألف عبوة سجائر مهربة في الأقصر

سجائر - أرشيفية
سجائر - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الأقصر، من ضبط أكثر من 13 ألف عبوة سجائر "مهربة وبدون فواتير" بقصد الإتجار بها بالسوق السوداء، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على التصدى الحاسم لمحاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع.

تحيا مصر

الداخلية تضبط 13 ألف عبوة سجائر

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر من ضبط (عامل) حال قيادته تروسيكل "بدون لوحات معدنية" بدائرة مركز شرطة إسنا.. وبحوزته (عدد 4 كراتين سجائر بإجمالى 2400 علبة مختلفة الأنواع بدون فواتير)، كما تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن مطروح من ضبط (سائق) حال إستقلاله سيارة ملاكى وبحوزته (عدد 11250 علبة سجائر أجنبية مختلفة الأنواع "مُهربة جمركياً")، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط قضيتين تهريب بضائع ونقد

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية تم ضبط قضية، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط قضية.

الداخلية تضبط 4 قضايا هجرة وتزوير

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط عدد (2768) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام عن ضبط عدد (41) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ عدد (202) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات عن ضبط عدد (4) قضايا.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها ومكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب وخاصة البضائع.

تابع موقع تحيا مصر علي