عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب المصريين بالخارج: الاتحاد في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء انتخابات الرئاسة..وبحثنا مع الجالية بالامارات خطة المشاركة

تحيا مصر

واصل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءاته بأعضاء الجاليات المصرية بالخارج،عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

قيادات الجالية المصرية بالإمارات

وعقد رئيس اتحاد ، لقاءًا مع رؤساء الأندية المصرية بالإمارات المختلفة، وكذلك مجموعه من قيادات الجالية المصرية بالإمارات و أعضاء الاتحاد بدولة الإمارات الشقيقة، للإطلاع على أخر استعداداتهم  لحشد المصريين في الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها في الخارج ايام ١و٢و٣ ديسمبر.

وشارك في اللقاء كلاً من أحمد  عجيلة رئيس النادي المصري بدبي، والمهندس أحمد جمعة نائب رئيس النادي، والمستشار لطفي حسين رئيس النادي المصري بعجمان، وبهاء حسين نائب رئيس النادي، وماهر قنديل رئيس النادي المصري بأم القوين، والمهندس محمد الشافعي رئيس النادي المصري برأس الخيمة، وخالد فريد نائب رئيس النادي المصري بالعين، ومحمد حافظ رئيس النادي المصري أبوظبي، والدكتور صبحي الجزيري صندوق التكافل، إلى جانب عدد من رجال الأعمال المصريين بالإمارات وهم عماد الصرفي وعوض الشريف ويوسف صديق ومحمود شوقي ونرمين عز ودينا حسين.

الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر

وأكد  أن الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر، مع جميع أعضاءه في مختلف دول العالم ، خاصة أن القيادة السياسية التي قدمت لمصر الكثير وإعادة لها مكانتها دوليًا وإقليميًا تستحق أن يشارك الجميع في الانتخابات ردًا للحميل.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

ووجه الدكتور محمود حسين ، الشكر لكل ممثلي و رؤساء الأندية المصرية بالإمارات المختلفة، وكذلك مجموعه من قيادات الجالية المصرية بالإمارات، و أعضاء الاتحاد بدولة الإمارات الشقيقة، وذلك لجهودهم الكبيرة ودورهم الوطني في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحرصهم على حشد أبناء الجالية المصرية بالإمارات للمشاركة في الانتخابات بكثافة كبيرة، هذا الدور الذي لم يتوقف منذ الانتخابات الرئاسيه 2014 و2018 وكذلك التعديلات الدستورية.

وفي وقت سابق، أعلنت الجاليات المصرية في الخارج، عن تأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتوافد المصريين في الخارج على السفارات والقنصليات في أريتريا واليونان، وذلك  لتحرير تأييدات ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الجاليات المصرية في الخارج تشيد بالانجازات التي شهدتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي

وأشاد أبناء الجاليات المصرية في الخارج، بالانجازات التي شهدتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي خلال الفترتين الماضيتين، خاصة في ملف دعم المصريين في الخارج وأبنائهم.

تابع موقع تحيا مصر علي