عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم 2026| مصر والجزائر بالعلامة الكاملة وسقوط نيجيريا وانتصار السودان

مصر وسيراليون
مصر وسيراليون

تصفيات كأس العالم 2026.. أسدل الستار على أولى أيام مواجهات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026 وكان هناك تفوق عربي باكتساح، وكان هناك فوز لمنتخب الجزائر خارج ملعبه أمام موزمبيق، وانتصار مصر على سيراليون في ليبيريا وفوز السودان على جمهورية الكونغو.

تحيا مصر

تصفيات كأس العالم 2026

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026 عن طريق محمود حسن تريزيجيه، وتواجد الفراعنة في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وسكتون المواجهة القادمة في يونيو 2024 أمام بوركينا فاسو.

وفي مباراة آخرى حقق منتخب الجزائر الفوز على موزمبيق بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب دو زيمييتو في موزمبيق ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

مباراة الجزائر وموزمبيق

سجل فارس شعيبي هدف الجزائر الأول وأحرز رامز زروقي الهدف الثاني، ليتصدر منتخب الجزائر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الصومال في الجولة الأولى.

وتمكن منتخب السودان أن يحقق الفوز الأول في المجموعة الثانية على جمهورية الكونغو بهدف نظيف سجله شارليس بيكيل لاعب الكونغو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79.

ويتصدر منتخب السودان حاليا صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط مع انتظار مواجهة السنغال في الجولة الثانية والتي تمتلك 3 نقاط.

مباراة نيجيريا وموزمبيق

وتعثر منتخب نيجيريا من جديد وتعادل أمام زمبابوي بهدف لكل فريق في تصفيات كأس العالم 2026 لحساب المجموعة الثالثة.

سجل والتر موسانا هدف زمبابوي الأول في الدقيقة 26 وتعادل إيهياناتشو هدف التعادل لنيجيريا في الدقيقة 67.

لا يتوفر وصف.
محمود حسن تريزيجيه

كاس العالم 2026

وصل منتخب نيجيريا للنقطة الثانية بعد تعادلين وحصل منتخب زمبابوي على التعادل الثاني في المجموعة ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة السادسة خصر بورندي أمام الجابون بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق منتخب الجابون الانتصار الثاني على التوالي وفي الصدارة حاليا من أمام كوت ديفوار.

وتستكمل غدا الأحد مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026 وهناك العديد من المواجهات الهامة ومنتظرة لعشاق كرة القدم في أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي