عاجل
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 الموافق 15 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بنادي الاتفاق السعودي لـ تحيا مصر: جيرارد لم يطلب التعاقد مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أحمد فتوح.. فجر سمير صلاح وكيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بأن هناك عرض وحيد للتعاقد مع اللاعب من جانب نادي الاتفاق السعودي خلال الفترة القادمة، وسيتم دراسة العرض مع اللاعب بعد عودته من رحلة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

تحيا مصر

أحمد فتوح الزمالك

وتواصل "موقع تحيا مصر" مع أحد المصادر بنادي الاتفاق السعودي للرد على حقيقة التعاقد مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في يناير المقبل بعد الاتفاق مع نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة "نحترم أحمد فتوح ونادي الزمالك ولكن لم نتفاوض مع اللاعب حتى الان ولا توجد أي مفاوضات نهائيا ولم يطلب المدرب أي تعاقدات حاليا لأننا لم نصل لفترة منتصف الموسم".

وتابع المصدر، التعاقدات في دوري روشن السعودي تكون عن طريق برنامج استقطاب اللاعبين، وهو المسئول عن التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وفي حال قرر النادي التفاوض خارج البرنامج، يقدم ما يلزم بدفع كل الأمور المالية الخاصة باللاعب خلال فترة تواجده".

رحيل احمد فتوح

وأكمل المصدر، أي نادي يقوم بالتعاقد مع لاعب أجنبي نقدم الطلب لبرنامج صندوق الاستقطاب والأندية غير مسئولة، غلا في حال حصول الإدارة على موافقة البرنامج كما ذكرت".

وواصل المصدر، الاتفاق لديه 8 لاعبين أجانب في قائمته حاليا، ونستهدف للتعاقد مع لاعبين متواجد في أوروبا في فترة الانتقالات الشتوية بكل تأكيد، وأقرب لاعب ينتهي تعاقد معنا سيكون في يونيو 2024 وإذا قررنا رحيله في منتصف الموسم لابد أن نحصل على موافقة برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب".

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

واختتم المصدر، ستيفن جيرارد لم يطلب التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك ونحترم اللاعب ومن غير المقبول التفاوض مع اللاعبين في شهر نوفمبر وقبل فترة الانتقالات الشتوية، وفي حال أردنا التعاقد مع أحمد فتوح سيكون عن طريق برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب".

فتوح يقود دكة بدلاء منتخب مصر أمام سيراليون في التصفيات

يتواجد أحمد أبو الفتوح، على دكة بدلاء منتخب مصر، في مباراة اليوم أمام منتخب سيراليون، والتي تجمع بينهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

مباراة مصر وسيراليون 

وتنطلق مباراة مصر وسيراليون في تمام السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من نوفمبر الجاري.

ويقود دكة بدلاء الفراعنة أمام سيراليون، كل من أحمد الشناوي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد أبو الفتوح، عمر مرموش، محمد شريف، محمود حمادة، رامي ربيعة، مصطفى فتحي، مروان عطية، أحمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي