عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب المصريين بالخارج: أبناء الجالية في قطر يقفون صفًا واحداً خلف القيادة السياسية

الجالية المصرية بدولة
الجالية المصرية بدولة قطر

قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن الجالية المصرية في قطر، ستخرج بكثافة كبيرة للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تحيا مصر 

جاء ذلك خلال لقاء مطول عقده، اليوم الاثنين، مع أعضاء الإتحاد من المصريين المقيمين بدولة قطر، وذلك في إطار الاستراتيجية التي وضعها اتحاد شباب المصريين بالخارج لحث أبناء الجاليات المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 محمود حسين يطالب أعضاء اتحاد شباب المصريين بدولة قطر بتشجيع جميع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وطالب الدكتور محمود حسين، من أعضاء الإتحاد بدولة قطر تشجيع جميع المصريين المقيمين في دولة قطر في محيطهم على النزول للتصويت، لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات التي ستجري بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ديسمبر المقبل.

وشارك في اللقاء من أعضاء الاتحاد والجالية المصرية بدولة قطر كلاً من :-  محمد شحاته  الرئيس التنفيذي لمجموعة آرت لاين وعضو مجلس إداره اتحاد شباب المصريين في الخارج، والمستشار أحمد صابر مستشار قانوني، والمستشار  وليد هارون مدير الإدارة القانونية لشركة ابن عجيان للمشاريع، وعبدالناصر إسماعيل مدير عام شركة ڤيڤيد للفعاليات،وعبدالمنعم الجميل مدير إدارة العلاقات الحكومية بمجموعة ازدان القابضة، وفاروق شعبان مدير عام المدرسة المصرية بالدوحة، وحسن البرديسي مدير عام شركة ديزاين للمقاولات، ونيڤين كامل استشاري تنمية بشرية، والمستشار  وليد علي مستشار قانوني بالحي الدبلوماسي، وأيمن السعيد مدير ادارة العلاقات العامة لمجموعة شركات عبدالله السويدي.

الجالية المصرية بقطر تقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي

ومن جهته قال محمد شحاتة عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج بدولة قطر، أن الجالية المصرية بقطر ستثبت للعالم كله وقوفها خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، وذلك رداً للجميل للزعيم البطل عبدالفتاح السيسي، الذي قدم الكثير من التضحيات من أجل الشعب المصري.

ومن جانبهم أكد أعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج بدولة قطر أن أبناء الجالية المصرية يقفون صفًا واحداً خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي نجح في الحفاظ علي الدولة المصرية من مخططات إسقاطها، وسط منطقة تموج بالمؤامرات والصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي