عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» ينظم مؤتمرًا حاشدًا في الوادي الجديد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

مؤتمر بالوادي الجديد
مؤتمر بالوادي الجديد

عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا حاشدًا بمحافظه الوادي الجديد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمدينة الداخله في إطار خطه الحزب في عقد مؤتمرات جماهيريه في مختلف المحافظات.
وأكد محمد مطاوع أمين الحزب، أن هذا المؤتمر لدعم المرشح الرئاسي لم يأتي من فراغ ولكنه جاء بناءًا على قناعه حزبية تامه بأفضلية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، نظرًا للإنجازات التي تحققت بالدولة المصرية علي مدار العشر سنوات.

وأضاف مطاوع، على أن محافظة الوادي الجديد أحد المحافظات التي تحققت على أرضها طفره في مختلف المجالات التي تمس المواطن في المحافظه في الطرق والمشاريع الخدمية وتوشكي والزراعة.

حزب المستقلين الجدد يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأكد مطاوع، على أن الحزب سيظل في انعقاد متواصل لحين موعد الإنتخابات مناشدًا كل المواطنين بالخروج للتعبير عن الشكر والإمتنان وعن رغبتهم في استمرار مسيرة التنمية والتصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

فيما عقد حزب  المستقلين الجدد أولي مؤتمراته بمحافظه الجيزة، ضمن سلسله مؤتمرات سيقوم الحزب بتنظيمها علي مدار شهر نوفمبر، ويأتي ذلك في إطار خطه حزب المستقلين الجدد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السياسي.

انجازات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

وتم استعراض انجازات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي علي مدار العشر سنوات السابقة، وشرح دقه المرحله ووحوب الالتفاف حوله ودعمه لاستكمال مسيرة التنمية.

ودعا محمد لاشين أمين الحزب بالمحافظه كل الكوادر الحزبيه للنزًول الي الشارع والاستماع للمواطنين وحثهم علي الخروج للتصويت .

خطة عمل حزب المستقلين الجدد خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وقد تم الاتفاق علي تنظيم سلاسل بشريه من الكوادر الحزبيه علي طول الطرق لدعم المرشح الرئاسي مع تنظيم حملات طرق الابواب وخاصه في القري والمدن بمحافظه الجيزة.

ضروره مساندة الشعب الفلسيطيني في غزه

فيما أكد حزب المستقلين الجدد على أن مؤتمر المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي  يؤكد علي فهم كامل لطبيعه ودقه المرحله، مثمنًا توجه الحمله بتوجيه كل التبرعات التي كانت مخصصه للحمله الانتخابيه إلى دعم غزه،  وهو مايؤكد على أن هناك تطابق بين الموقف السياسي للحمله مع الموقف الرسمي للدوله بضروره مسانده الشعب الفلسيطيني في غزه الذي يتعرض لا عتداءات صارخه.

ورأى الحزب أن خفض الإنفاق للحمله يتسق مع وعي الحمله أفرادًا وأحزابًا، بأنهم جزء لا يتحزء من الشعب ويتفهمون طبيعة المرحله الاقتصاديه التي يمر بها العالم ومنها مصر، كما أكد الحزب، أن الحمله ستنتهج كل السبل المتاحه للوصول لقلب وعقل المواطن البسيط عن طريق الحوار المباشر والغير مباشر، مؤكدًا بأن المؤتمر يؤكد عبى جاهزيه الحمله وقدره مرشحها من تقديم ملف مكتمل يحمل الحلول المدروسه لكل قصايا المواطن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي