عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عندي سرطان وهموت قريب.. تامر حبيب وصلاح عبد الله يدعمان نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم _ أرشيفية
نجوى إبراهيم _ أرشيفية

نجوى إبراهيم.. حالة واسعة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعدما خرجت الإعلامية نجوى إبراهيم لترد على منتقديها  بأنها ستعتزل بعد إصابتها بالسرطان واقتراب موعد رحيلها.

تحيا مصر

نجوم الفن يساندون نجوى إبراهيم 

وحرص عدد من النجوم على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم على رأسهم الفنان الكبير صلاح عبد الله والسيناريست تامر حبيب، مهاجمي منتقديها.

صلاح عبد الله يهاجم منتقدي نجوى إبراهيم 

وعلق صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك.

وتابع صلاح عبد الله، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر.

تامر حبيب يشيد بالإعلامية نجوى إبراهيم 

فيما كتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي.

اقرأ أيضًا.. 

ميار الببلاوي عن مساندتها للشعب الفلسطيني: عملت دوري كإعلامية لكن دوري كمسلمة نفسي اعمل أكتر من كده

عفاف مصطفى: جيش الاحتلال هو الطفل المدلل لأمريكا

وتابع تامر حبيب، يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثًا وضراوة وضرر من أي مرض آخر.

وأضاف تامر حبيب، هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي