عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: حالة العامري فاروق مستقرة وحرجة

تحيا مصر

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم المارد الأحمر الأسبق، عن آخر تطورات العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

تحيا ومصر 

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "حالة العامري فاروق مستقرة وحرجة مفيش حاجة خطر بس التحسن بسيط جداً جداً، والجميع يلتف حوله بالدعاء".

مصدر يكشف لتحيا مصر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حالة العامري فاروق صعبة ليس هناك تطور خلال الساعات الأخيرة، العامري فاروق دخل في غيبوبة كاملة بسبب فقدانه للوعي وعدم تحريك الأطراف يسيطر عليه منذ دخوله للمستشفى».

وأضاف المصدر: «حتى الآن لم يحدث جديد لا يوجد أى عمليات جراحية أخرى ستجرى حتى هذه اللحظة وننتظرعودة الوعى خلال الساعات القادمة ».

وأتم المصدر: «كل الكلام الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة، ونتمنى من الجميع تحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار، خاصة أن والد العامري فاروق دخل في حالة صعبة بسبب كل الأخبار التي يتم تداولها عن صحة نجله».

خالد بيبو يعلق على استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المنتخب 

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي والجهاز الفني لا يتدخل في عمل منتخب مصر وذلك بعد الأخبار المنتشرة بطلب الأهلي معرفة أسباب استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مباراة سيراليون في قرار تربوي.

وأضاف حال بيبو مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، استبعاد أو ضم أي لاعب لمنتخب مصر يعود للمدير الفني روي فيتوريا وهو شأن يخص المنتخب فقط ولا يتدخل النادي الأهلي في هذه القرارات.

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي