عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة.. صور

محمود فوزي
محمود فوزي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة هشام أحمد فؤاد رئيس النقابة وعدداً من ممثلي النقابة.

تحيا مصر

النقابة العامة للمرافق العامة للعاملين بالمرافق العامة

وتضم النقابة العامة للمرافق العامة للعاملين بالمرافق العامة قطاعات(الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي) ممثلة في جميع محافظات الجمهورية والتي تضم في عضويتها عددا كبيرا من الأعضاء موزعين على ١١٢ لجنة نقابية.

توفير العديد من الخدمات الصحية والاجتماعية والمهنية

وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، ورحب رئيس الحملة بوفد النقابة معبرًا عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيداً بدور النقابة في توفير العديد من الخدمات الصحية والاجتماعية والمهنية لأعضائها، مشيراً إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الانجازات في جميع المجالات منها الصحة، والتعليم، والطاقة، والأمن والرياضة وغيرها.

توفير عدد من فرص العمل للشباب

ومن جانبه، عبر وفد النقابة عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، موضحين أنهم على تواصل دائم وفعّال مع أعضاء النقابة في جميع محافظات الجمهورية، مثمنين جهود الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات والمشروعات التنموية والتي عملت على توفير عدد من فرص العمل للشباب.

توفير جميع المرافق العامة لجموع الشعب المصري

وأوضح أن من بين تلك الإنجازات إنشاء 22 مدينة صناعية، و8000 كيلو متر مربع من الطرق والكباري، ومدينة العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية، والمجتمعات العمرانية ومبادرة حياة كريمة وغيرها من الإنجازات، فضلاً عن توفير جميع المرافق العامة لجموع الشعب المصري، مؤكدين قيامهم بدورهم بتشجيع المواطنين بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري القادم لصالح الوطن.

وكانت قد نشرت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيديو لتهنئة أبناء محافظة سيناء، لمرشحهم، بماسبة ذكرى ميلاده.

وكتبت الصفحة الرسمية لحملة السيسي على فيس بوك: "سيظل سر دعم وتقدير ومحبة المصريين لهذا الرجل يمكن تلخيصها في جملة من كلمتين "لم يخذلنا".

وتابعت: "ومن سيناء أرض الفيروز.. ومن قلوب كل المصريين .. كل عام وحضرتك بخير يا ريس .. عيد ميلاد سعيد".

ذكرى ميلاد الرئيس السيسي

احتفت الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، بذكرى ميلاد الرئيس السيسي.

وكتبت الصفحة الرسمية للحملة على فيس بوك: "تحل اليوم ذكرى ميلاد مرشحنا عبد الفتاح السيسي.

وذكرت الحملة، انه مع ذكرى ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي حققت مصر تحت قيادته إنجازات عديدةٍ في جميع القطاعات سواء داخلياً أو خارجياً والمضي قدماً في طريقنا نحو الجمهورية الجديدة.

وتابعت: “إنجازات كبرى في جميع المجالات، حيث  وصلنا إلى قرابة  ١٥ ألف مشروع خلال السنوات التسع الماضية، تلك المشروعات القومية التي أصبحت صروح المجد لشعبنا الأبي، وأصبح الأشقاء والاصدقاء ينظرون لإنجازات التنمية المصرية في هذا الوقت القياسي باعتبارها النموذج المثالي الذي يجب أن يقتدي به كل شعب وكل دولة في كل مكان”.

وأردفت: “إن حجم هذه المشروعات التي تحققت في مصر كانت نتيجة رؤية وأهداف وتخطيط دقيق لقيادة وطنية تعرف احتياجات مصر والمصريين في هذا العصر”.

السيرة الذاتية للسيسي

ونشرت الحملة، فيديو عن السيرة الذاتية للرئيس السيسي:

- اسمه بالكامل "عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي
- ولد في 19 نوفمبر سنة 1954 بمنطقة الجمالية بالقاهرة
- متزوج وله 4 أولاد "3 أولا وبنت"
- تخرج من الكلية الحربيى في 7 أبريل 1977
- حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام 1987.
- حصل أيضا ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام 1992.
- كما حصل زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام 2003.
- وكذلك زمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام 2006.

تابع موقع تحيا مصر علي