عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت القادم ..مؤتمر حاشد للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة بالغربية

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، عن تنظيم مؤتمر حاشد السبت القادم الساعة الخامسة مساء، بمحافظة الغربية تنظمه اللجنة العامة للحزب بمحافظة الغربية برئاسة المهندس النائب حازم الجندي.

وقال  عصام الصباحي، أن المؤتمر هو الثالث ضمن مؤتمرات المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة ضمن سلسلة مؤتمرات تعقدها الحملة.

عصام الصباحي: مؤتمر الحزب في أسيوط سوف يقام يوم ٣ من الشهر القادم 

وأشارالصباحي،  إلى أن مؤتمر الحزب في اسيوط سوف يقام يوم ٣ من الشهر القادم وبعده مؤتمرين بالقاهرة والجيزة.

وأكد عيد هيكل المنسق العام للحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة أن المؤتمر الثالث للدكتور عبدالسند يمامة سيقام بمدينة طنطا وسط حشد متوقع من أبناء الغربية وسيقام المؤتمر في تمام الساعه الخامسة مساءا.

وقال النائب حازم الجندي عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية ان المؤتمر سيقام بمركز المؤتمرات بجامعة طنطا.

ودعا الجندي، جميع الوفديين بمختلف محافظات مصر وجميع أبناء محافظة الغربية لحضور المؤتمر لدعم مرشح الوفد الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة.

رئيس الوفد: عنوان حملتي الانتخابية «إنقاذ الوطن».. وإصلاح التعليم ضروري

وفي وقت سابق، قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن  مؤتمره الانتخابي الثاني من داخل محافظة بورسعيد يحمل عنوان " عيد الجهاد" وسوف يوجه عدد من الرسائل للشعب المصري  من خلال هذا المؤتمر.

وأكد رئيس الوفد أن عنوان الحملة الانتخابة " انقاذ مصر " لأن مصر في حاجه حقيقية للإنقاذ  لذلك برنامجي الانتخابي يعتمد على اربع محاور وهم الإصلاح الاقتصادي والإصلاح التشريعي واصلاح التعليم والحفاظ على حقوق مصر التاريخية في نهر النيل وجميع هذه المحاور تم وضعها من قبل متخصصين كل في مجالة .

رئيس الوفد:  مصر للأسف أصبحت متأخرة في مجالات الصحة والاقتصاد والتعليم

وأشار رئيس الوفد إلى أن مصر للأسف أصبحت متأخرة في مجالات الصحة والاقتصاد والتعليم ولابد أن نعمل بكل إصرارا للخروج من هذه المشاكل، لأننا على عتبة موقف خطير والبلد لا تحتمل أكثر من ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي