عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: الزمالك ينافس الأهلي على نجم الوداد وجلسة مرتقبة مع أحمد فتوح لتجديد تعاقده

سيف زاهر
سيف زاهر

سيف زاهر.. قال الإعلامي سيف زاهر، أن هناك صراع كبير بين الأهلي والزمالك من أجل الحصول على بديل أحمد فتوح لاعب القلعة البيضاء، وأن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ينقلب على اللاعبين بسبب السقوط في المباريات الأخيرة.

تحيا مصر

تصريحات سيف زاهر

وكشف سيف زاهر، بأن نادي الزمالك قرر أنه لن يتم تجديد تعاقد محمد صبحي مع الفريق ورحيله بجانب وجود مفاوضات من أجل حل أزمة فتوح وتجديد تعاقده.

وأكد سيف زاهر، بأن فيه جلسة هتجمع أحمد فتوح بجانب وكيله والتواصل مع أحد مسئولي نادي الزمالك خلال الفترة القادمة من أجل حل أزمة اللاعب مؤخرا، وأن قرار إدارة النادي برحيل محمد صبحي أصبح نهائي.

وأكمل سيف زاهر، نادي الزمالك بعد قرار عدم التجديد لمحمد صبحي واللي هينتهي بنهاية الموسم الحالي، هيتعاقد مع حارس بديل لمحمد عواد، وأنه هيكون هناك نظام داخل الفريق خلال الفترة القادمة واستمرار عرض الحارس للبيع.

رحيل محمد صبحي

وواصل سيف زاهر، نادي الزمالك يريد تجديد تعاقد محمد عواد مع الفريق خلال الفترة القادمة، ولكن وفق شروط نادي الزمالك وليس اللاعب وتخفيض المقابل المالي الذي يحصل عليه حاليا داخل نادي الزمالك.

وأردف سيف زاهر، تحدثت مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بسبب الأزمة التي حدثت للثلاثي المستبعد "حسين الشحات، إمام عاشور، طارق حامد" وأكد بأن استبعادهم بسبب عدم الالتزام في المعسكر الأخير، ولكن في حال تقديم اعتذار رسمي منا اللاعبين هتكون موجودة بشكل طبيعي في المعسكرات القادمة.

وكشف سيف زاهر أزمة كبرى داخل النادي الأهلي بخصوص خالد بيبو مدير الكرة ومارسيل كولر مدرب الفريق، وهيكون هناك حساب مختلف وعسير لكل لاعب يقصر في التدريبات، وبعد العودة للتدريبات هيكون الحساب مختلف مع أي لاعب مصر.

يحيى عطية الله

واستكمل سيف زاهر، النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب نادي الوداد المغربي بجانب نادي الزمالك، ومارسيل كولر مدرب الفريق موافق على تواجد اللاعب وحدث تواصل بين الإدارة واللاعب خلال الفترة الأخيرة، وأن نادي الزمالك دخل في خط المفاوضات من جديد بعد قرار رحيل أحمد فتوح من أجل التعاقد مع اللاعب.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، يحيى عطية الله موافق أنه يكون موجود في الدوري المصري ولكن هناك مغالاة مالية من جانب نادي الوداد بجانب أن الوداد يرفض بيع اللاعب للمنافس التقليدي له في أفريقيا وهو النادي الأهلي وهيتم كشف الأمور خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي