عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين بالخارج لجالية عمان: السيسي يقود سفينة الوطن لبر الأمان وسط أمواج عاتية..وستضربون أروع الأمثال بالمشاركة في الانتخابات

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن قيادات الجاليه فى عمان نموذج يحتذى به في العطاء والاخلاص لوطنهم ، والالتفاف حول قيادتهم السياسية.

 الرئيس عبد الفتاح السيسى يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية

وقال حسين ، في بيان صحفي ،اليوم ،عقب لقاءه بأعضاء الجالية المصرية بعمان، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية و ظروف لم تشهدها مصر عبر العصور، مؤكدًا أن القيادة السياسية أعطت اهتمام غير مسبوق للمصريين بالخارج ومنحتهم امتيازات لم تحدث في عهد أي رئيس سابق.

وأشار إلي أن الحكومة بلورت توجيهات القيادة السياسية واهتمامه بالمصريين بالخارج إلي واقع ملموس، منها مبادرات مشروعات بيت الوطن وسيارة لكل مغترب وغيرها من المبادرات، وهو يعكس حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي علي تقديم كافة للدعم اللازم لأبنائنا في الخارج .

وشارك في اللقاء من جانب الجالية المصرية المهندس خالد الشال - نائب رئيس مجلس الإدارة، كما حضر اللقاء من مجلس إدارة النادي الاجتماعي للجالية المصرية بمسقط كلًا من الدكتور عبدالرحمن عاصي - رئيس مجلس إدارة النادي، و محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة، وسليم سعد مدير النادي.

كما حضر في اللقاء فضيلة الشيخ أحمد خشبة - إمام وخطيب جامع ذو النورين بمسقط وعدد من قيادات الجالية وهم محمد كريم و ياسر أبو الدهب رجل أعمال و مستثمر،وعاطف صقر - ممثل الجالية المصرية بمحافظة ظفار، ومحمد حمودة - ممثل الجالية المصرية بمحافظة الوسطى، ووليد نجم - ممثل الجالية المصرية بمحافظة شمال الباطنة، وحسن محمد - ممثل الجالية المصرية في نزوي، ومحمد محسن - ممثل الجالية المصرية بمحافظة البريميط، وأحمد محمد طلعت - ممثل الجالية المصرية بمحافظة الداخلية.


كما شارك أيضا أحمد الرازقي - رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي، ومصطفى عبد الغني من فريق عمل الجاليه بصلالة، إلى جانب الإعلامي علاء خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد .

تلاحم الجالية المصرية فى عمان

وتحدث المهندس خالد الشال نائب رئيس الجاليه ومنسق اللقاء عن مدى تلاحم الجالية المصرية فى عمان، ووقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تلك المرحلة الهامة من عمر الوطن مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية القادمه، سوف تكون شاهده على تلاحم أبناء مصر وخروجهم للانتخابات بكثافة وتوجية رسالة للعالم عن عظمة المصريين.

المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة

من جانبه تحدث الدكتور عبد الرحمن العاصى رئيس النادى الاجتماعى للجالية بعمان عن تنظيم النادى للعديد من اللقاءات لدعوة ابناء مصر فى عمان، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وجعلها عرسًا ديمقراطيًا يلتف فيه الجميع نحو الوطن الغالي مصر، لافتًا إلي أن النادى بالتنسيق مع السفارة المصرية والقنصلية العامة يقومون بتجهيز كل ما يلزم لذلك .

الشعب المصري يقدر الدور الكبير الذي قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي 

فيما أكد الاعلامي علاء خليل ، عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن جموع الشعب المصري يقدر الدور الكبير الذي قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنقاذ الدولة المصرية، عندما تصدي لحكم الإخوان، وانقذ الدولة من الانهيار من خلال إقامة العديد من  المشروعات العملاقة التي يشار إليها بالبنان في مختلف ربوع الجمهورية.

وأشار خليل إلى أن المصريين بالداخل والخارج، سيشاركون  بكثافة كبيرة في الانتخابات الرئاسية لرد الجميل لقائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال اللقاء دار نقاشا مفتوحاً بين النائب الدكتور محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج،وابناء الجالية وتحدثوا عن حبهم العميق لمصر وانهم سيضربون أروع الامثال فى ذلك فى الاستحقاق الدستورى القادم وعرضوا علىيه بعض المشاكل التى يتمنون حلها وقدموا الدعوه له بزيارة عمان والالتقاء بالجاليه المصريه الذى وعدهم بانه سيعرض هذه الموضوعات علي السيده وزيره الهجرة ليكون هناك حل فى القريب العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي