عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندوة لحزب الاتحاد بالاسكندرية لتحفيز جماهير الثغر على المشاركة الايجابية في انتخابات الرئاسة 2024

حزب الاتحاد
حزب الاتحاد

نظم حزب الاتحاد اليوم ندوة تثقيفية وفنية في الأسكندرية تحت عنوان «الوعي السياسي والمشاركة»  بحضور لفيف من القيادات السياسية والحزبية بالمحافظة وعدد من كوادر الحزب،  وشارك في الندوة ن قيادات حزب الاتحاد كل من: رضا صقر رئيس الحزب، ومحمد الشورى نائب الرئيس، ومحمد مصطفى أبو شامة الأمين العام، وأدارها سعد الجمل أمين عام محافظة الاسكندرية وقطاع الدلتا.

تحيا مصر 

المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

وقال رضا صقر، أن ندوة الاسكندرية تأتي في إطار سلسلة ندوات توعوية ينظمها الحزب في العديد من المحافظات في سياق مشاركة الحزب في الفعاليات التي تراعاها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،  وان الحزب يولي عناية كبيرة بمسألة المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، ويحرك كوادره في كافة المحافظات المصرية لتحفيز الجماهير بقيمة المشاركة، وتسهيل العمليات اللوجستية الخاصة بالمواطنين لتسهيل إدلائهم بأصواتهم.  

فيما يقول النائب محمد الشورى ان ندوة الاسكندرية جاءت تالية للمؤتمر الجماهيري الحاشد بمحافظة الدقهلية الذي نظمه حزب الاتحاد في مدينة طلخا بمشاركة احزاب التيار الاصلاحي الحر،  والذي جاء في سياق تعريف جماهير الحزب وكوادره باسباب اختيار الحزب لدعم اختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي،  وهو الاختيار الذي تشرف به الحزب لانه يدعم مسيرة البطل والقائد لاستكمال حكاية وطن.

مبادرة «مشارك إيجابي»

وقال الكاتب الصحفي محمد مصطفى أبو شامة ان الحزب أطلق مع بدء فترة الدعاية للانتخابات الرئاسة مبادرة «مشارك إيجابي» على  مسارين بالتوازي، الأول لتاهيل الكوادر الحزبية على التواصل الجماهيري لنشر فكرة المشاركة الايجابية باستخدام كافة اشكال التواصل المتاحة، أما المسار الثاني فهو ندوات التوعية المباشرة في عدد من المدن والقرى.

جماهير الاسكندرية ستشارك بكثافة في الانتخايات الرئاسية 

وأكد سعد الجمل أن جماهير الاسكندرية ستشارك بكثافة في الانتخايات الرئاسية فالجميع متعطش لارسال رسالة شكر وعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من انجازات  خلال السنوات العشر الماضية.

وقد شارك كورال حزب الاتحاد في الاسكندرية بتقديم فقرات من الاغنيات الوطنية تخللت كلمات المتحدثين واشعلت حماس المشاركين في الندوة وجاءت جزء كبير منها لابراز التعاطف مع الاشقاء في فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي