عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفية العمري: أتأثرت بمرض حورية فرغلي وبينتحلوا شخصيتي على السوشيال ميديا

صفية العمري
صفية العمري

تحدثت الفنانة صفية العمري عن صداقتها بالفنانة حورية فرغلي ومساندتها لها في أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها، مشيرة إلى أنها تربطها علاقة إنسانية قوية بحورية، وأنها تحب مساعدة أي شخص يلزمه مساندة وليس الفنانين فقط.

تحيا مصر 

صفية العمري: يجمعني علاقة إنسانية بحورية فرغلي 

وقالت صفية العمري في لقائها ببرنامج عرب ودد: حورية فرغلي أنا بحبها جدا واتأثرت بمرضها جدا وبتربطني بيها علاقة إنسانية جدا وصداقة حلوة أوي، ومش هي بس أي إنسان في أزمة لازم أقف معاه بشكل انساني ومش لازم يكون فنان لازم نتشارك مع الناس ولا يدوم إلا وجه ربنا.

صفية العمري: اتعرض لانتحال شخصيتي على السوشيال ميديا منهم لله 

وتابعت صفية العمري حديثها، قائلة: اتعرضت لانتحال الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كتير وياما قفلت صفحات وبلغت عن عدد كبير جدا معرفش ليه دايما بيصطادوني ودايما بقول يجماعة متثقوش في اي حد بينتحل شخصيتي وبيحط صورتي لأن أحيانا الردود اللي بتطلع من الناس الفيك دي ناس كتير بتقولي مش كلامك ومش مصدقين أنه ده انتي عشان عرفين شخصيتك واحترامك للناس فمنهم لله.

وعن إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى، قالت صفية العمرى: لازم يكون فيه عمل نقدر نتقدم فيه بشكل رائع ومقنع ومحترم وليه رسالة مهمة الناس تستفيد بيها.

صفية العمري تتصدر التريند لهذا السبب 

وكانت قد تصدرت صفية العمري تريند مؤشرات الأكثر بحثا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حديثها عن رفض دخول أولادها مجال التمثيل حتى لا يعانوا مع عانته هي داخل هذا الوسط الفني منذ سنوات والصعوبات التي مرت بها في بدايتها، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: مكنتش أتمنى أن حد من أولادي يدخل الوسط الفني عشان للوجع اللي إحنا بنتوجعه، بعاني من قلم أحمد زكي وصلاح السعدني ومحمود عبدالعزيز 3 أقلام أخدتهم في حياتي مظبوطين، أولادي أتولدوا في أمريكا وأتربوا هناك ابني فنان بطبعه ونفسي يبقى ممثل، ولكن اتجاهه في الرسم والأنيميشن والجرافيك ده نوع رائع جدًا من أنواع الفن أنا مش بفرض رأيي على أولاد.

تابع موقع تحيا مصر علي