عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمال والفلاحين المركزية بمستقبل وطن تواصل سلسلة اجتماعاتها التنظيمية في محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا لدعم الرئيس السيسي

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظمت ٱمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، سلسلة اجتماعات تنظيمية مكثفة، في محافظات الفيوم والمنيا وبني سويف، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

الاجتماع التنظيمي الأول انعقد في محافظة الفيوم، بقيادة النائب سيد نصر، وبحضور النائب عبد القادر الجارحى، أمين الحزب بالمحافظة، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، وأمين العمال والفلاحين بالمحافظة.

 النائب سيد نصر يؤكد على أهمية الوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس في الانتخابات الرئاسية 

وأستعرض النائب سيد نصر، إنجازات رئيس الجمهورية في كافة القطاعات، مؤكداً ٱهمية الوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس ودعمه خلال هذة المرحلة والنزول إلى صناديق الانتخابات باعتبار المشاركة واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن.

وجاء الاجتماع الثاني في محافظة المنيا، حيث عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن اجتماعا تنظيميا بحضور أحمد فرج، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، ووليد عبد القوي، أمين تنظيم المحافظة، وخالد بهجت أمين العمال والفلاحين بالمحافظة، وعبد الناصر بكر أمين العمال والفلاحين بمحافظة أسيوط.

محافظة بني سويف

وفي محافظة بني سويف، عقدت أمانة العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا، بحضور عبد الفتاح موسى، والمهندس محمد بيبرس، الأمناء المساعدين بالأمانة المركزية، لمناقشة استعدادات الانتخابات الرئاسية ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

خطة الأمانة لتكثيف التواجد والتواصل مع المواطنين في الانتخابات الرئاسية 

وتناولت الاجتماعات مناقشة خطة الأمانة لتكثيف التواجد والتواصل مع المواطنين، وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، وتم التأكيد على أهمية دور أمانة العمال والفلاحين خلال عملية الانتخابات الرئاسية.

فيما عقدت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة محمد عبد السلام السنوسي، اجتماعاً تنظيمًا مع أمناءها بجميع المحافظات، لمناقشة خطة عملها استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، في إطار تأييد ودعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور، الأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، وأمناء المتابعة والتواصل الاجتماعي بجميع المحافظات.

وأكد محمد عبد السلام السنوسي، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزي، أهمية الفترة الحالية، واصفاً إياها ب"الاستثنائية"، ما يلقي على عاتق كافة الأمناء والأعضاء مسؤولية كبيرة، لافتا لضرورة متابعة كافة أمانات المتابعة في كافة المستويات التنظيمية، وقياس مدي التفاعل مع كل ما ينشر على الصفحة الرسمية للحزب، مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة لصفحة الحزب الرسمية، وتوجيه كافة الأعضاء بمتابعتها بشكل مستمر.

واستعرض الاجتماع، خطة عمل الأمانة استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، وخاصة فيما يتعلق بملف السوشيال ميديا، مع ضرورة الانتهاء من اختيار متخصصين في مجال السوشيال ميديا، في كل أمانة على مستوى المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية، لتوحيد خطة الحزب في التواجد على جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، استعداداً للانتخابات الرئاسية .

وناقش الاجتماع، كافة الأراء والمقترحات، من كافة الحضور، في إطار خطة عمل الأمانة، استعداداً للانتخابات الرئاسية، وبخاصة خطة الحشد للمشاركة بكثافة خلال العملية الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي