عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد السكندري الليلة فى ذهاب نصف نهائي المرتبط

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب، فيما تقام مباراة فريقي المرتبط بين الناديين في الثالثة عصراً.

كان اوجستي بوش المدير الفني للفريق قد عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على البطولة.

أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي

وقررت إدارة النادي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الثلاثاء، لمؤازرة الفريق الأول لكرة السلة رجال في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط أمام الاتحاد ومن المقرر أن تتحرك الأوتوبيسات من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا،، ويحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا 

 وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة أمام ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور أمام فريق المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما الغاني، ستكون في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني 

وكما يبحث الجمهور عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ميدياما، يتم البحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي