عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة: استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب

كارول سماحة
كارول سماحة

خرجت المطربة كارول سماحة للاعراب عن غضبها مما يحدث على يد الكيان الإسرائيلي من ارتكاب مجازر وحشية وجرائم قتل بشعة في حق الفلسطينيين وأهالى غزة، ولم يكتفوا بهذا فقط بل بدأوا في استهداف المراسلين والصحفيين الذين يغطون ما يحدث في غزة لمنعهم من نقل الحقائق.

تحيا مصر 

كارول سماحة تستنكر استهداف الصحفيين 

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة... الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى.

منشور كارول سماحة 

وسبق وقالت: الحزن والتعاطف على الصور وعلى القتل مش موقف! والرأي الرمادي ما بيفيد.. الموقف الحقيقي هو الإعتراف بحق الشعب الفلسطيني بالمقاومة وإعطائه الحق بإقامة دولة حرة مستقلة.

كارول سماحة وموقفها مع التحرش 

من ناحية أخرى، كشفت كارول سماحة في وقت سابق عن تعرضها للتحرش وهو في عمر الطفولة ما جعلها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: أول مرة أتعرض للتحرش كان عمري 7 سنين، وبعدها في عمر 10 و11 سنة، ووقتها الموضوع زاد عن حده، وعالجت الموضوع مع الشخص اللي أتحرش بيا بالتهديد، وهو كان من العائلة معرفش حد من أهلي عشان جو العائلة ميتوترش، وهددته بأنه لو دخل البيت تاني عندنا هتنتهي حياته، ومن وقتها خاف، ولما شوفته لما كبرت عينه كانت في الأرض، وبقى بيخجل مني واللي حصل معايا خلاني مبخافش من حاجة.

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

ويذكر، أن عدد كبير من نجوم الفن خرجوا لدعم القضية الفلسطينية من بينهم مطرب الراب الشهير ويجز الذي يواصل دعم أهالي غزة من خلال رصد الحقائق التي تحدث في غزة لأكبر عدد ممكن من جمهوره وذلك عبر حفلاته الغنائية المختلفة، فضلا عن نشر الصور والفيديوهات والمشاهد المروعة التي تتعرض لها غزة عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ومقاطعة فيسبوك وماسنجر لدعمهم الكيان الصهيوني.

ومن بين الداعمين أيضا كلا من الفنانة نسرين طافش وذلك من خلال رسائلها المختلفة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فضلا عن محمد عساف الذي نبح صوته بنادي بإغاثة الفلسطينيين عبر موقع التدوينات القصيرة إكس.

تابع موقع تحيا مصر علي