عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: الأهلي يخطط لرحيل موديست والتعاقد مع بديل محلي وسر أزمة معلول (فيديو)

سيف زاهر
سيف زاهر

سيف زاهر.. يعيش النادي الأهلي حالة من الطوارئ بسبب الصفقات الجديدة للمارد الأحمر، واللي أهمها ملف المهاجم وبعد ظهور الفرنسي أنتوني موديست بمستوى ضعيف خلال الفترة الأخيرة، وهناك تفكير داخل مجلس الإدارة بالتعاقد مع لاعب بديل وقوي.

تحيا مصر

بديل موديست في الأهلي

ويرفض الأهلي عودة محمد شريف أو التعاقد مع لاعب أجنبي بسبب عدم ظهور موديست بالشكل المطلوب وصعوبة التعاقد مع لاعب أجنبي في الوقت الحالي، وهناك قائمة من اللاعبين المحليين من أجل التعاقد مع أحدهم لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ومع بحث النادي الأهلي عن مهاجم بديل للفرنسي موديست، هناك أزمة بسبب عدم تجديد تعاقد علي معلول مع الفريق بجانب بعد اللاعبين الآخرين والذي يحق لهم الرحيل في نهاية الموسم بشكل مجاني.

النادي الأهلي

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، بأن إدارة الأهلي قررت رحيل موديست في فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتعاقد مع لاعب بديل يقود هجوم الفريق بدلا من الفرنسي الذي لم يقنع إدارة الأهلي أو المدرب كولر.

تصريحات سيف زاهر

وكشف سيف زاهر، أن الأهلي يرغب في التعاقد مع أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأن اللاعب يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، بجانب التفكير في أحمد عاطف مهاجم نادي فيوتشر.

وتابع سيف زاهر، الأهلي يريد التعاقد أيضا مع مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي خاصة أن هناك أزمة بين اللاعب والجماهير وإدارة النادي في الفترة الأخيرة ورحيله أصبح أمر حتمي.

وواصل سف زاهر، الأهلي يتابع هشام بكار مدافع فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وأن مارسيل كولر يتابع اللاعب عن قرب بجانب أوفا الذي يمتلك عرض آخر من نادي الزمالك، وإمكانيه التعاقد مع مروان حمدي في حال رحيله لصفوف سموحة وتألقه مع الفريق.

رحيل علي معلول

وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، أن مارسيل كولر يرغب في التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الفترة القادمة وفي مقدمتهم في مركز المهاجم بسبب سوء مستوى أنتوني موديست، وبديل لعلي معلول في الجانب الأيسر.

وأفاد المصدر بأن علي معلول يرغب في التجديد لمدة موسمين مع الأهلي ورفض التجديد لموسم واحد فقط وهو الأمر الذي يسبب أزمة في الوقت الحالي، وأكد المصدر بأن كولر يرغب في التعاقد مع لاعب بديل لعلي معلول تحسبا لرحيله بجانب لاعب بديل في خط الدفاع والجبهة اليمنى خصوصا بعد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي