عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يلتقي بأسرة "صلاح" لبحث مستجدات تطوير وافتتاح مركز الشباب بقريته

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة مع أسرة صلاح

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بـ عبد العزيز البمبى خال اللاعب محمد صلاح ورئيس مجلس إدارة مركز الشباب، وشقيق اللاعب نصر صلاح؛ لبحث آخر مستجدات تطوير وافتتاح مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج بسيون الغربية.

تحيا مصر

مقابلة وزير الشباب والرياضة بأسرة صلاح

أكد وزير الشباب والرياضة، علي الانتهاء من تنفيذ مركز الشباب تمهيداً لافتتاحه رسميًا، ديسمبر القادم، لاستقبال الشباب وممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، تقديراً للإنجازات والألقاب التى حققها الفرعون المصرى فى مسيرته الكروية، فى المحافل الدولية.

وأشاد خال اللاعب محمد صلاح، عبد العزيز البمبى، ورئيس مجلس إدارة مركز الشباب، بتواصل مكتب السيد الوزير كرئيس لمجلس الإدارة يوماً بعد يوم للوقوف على ما يتم من أعمال تطوير وعما إذا كانت هناك معوقات من عدمه، موضحًا أن الأعمال سوف تنتهي وسيتم تسليم المركز وافتتاحه قريباً.

جوائز الأفضل 

محمد صلاح.. أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة عن القوائم النهائية للمرشحين للجوائز المختلفة للأفضل في أفريقيا لعام 2023 وكان هناك تواجد كبير من جانب النادي الأهلي أولا عن طريق مارسيل كولر والذي تم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب ومحمد الشناوي لجائزة أفضل حارس.

جوائز أفريقيا 2023

وتواجد النادي الأهلي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل نادي في قارة أفريقيا بجانب تواجد الرباعي محمد الشناوي ومحمود كهربا وعلي معلول وبيرسي تاو في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل القارة.

وكانت أهم القوائم هي قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في قارة افريقيا، وشهدت واجد النجم المصري محمد صلاح في القائمة النهائية، واستبعاد اللاعبين المرشحين في القائمة الأولى.

ويتنافس محمد صلاح على جائزة الأفضل في أفريقيا ويريد الفوز بالجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، ولكن ستكون هناك منافسة قوية مع ياسين بونو حارس المغرب والهلال السعودي ورياض محرز لاعب الأهلي السعودي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023

  1. محمد صلاح
  2. أشرف حكيمي
  3. سفيان أمرابط
  4. ياسين بونو
  5. يوسف النصيري
  6. فيكتور أوسيمين
  7. ساديو ماني
  8. رياض محرز
  9. فرانك أنجويسا
  10. فينسينت أبو بكار
تابع موقع تحيا مصر علي