عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنمار الحائلي: الاتحاد طلب التعاقد مع محمد صلاح ودي بروين ولجنة الاستقطابات رفضت

محمد صلاح وأنمار
محمد صلاح وأنمار الحائلي

أنمار الحائلي.. قال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنه طلب التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ولكن الرد على تعثر المفاوضات يعود للجنة استقطاب اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي.

تحيا مصر

تصريحات أنمار الحائلي

ورد أنمار الحائلي على تصريحات سعد اللذيذ رئيس رابطة الدوري السعودي، والحديث عن الصفقات التي تم تقديمها لأندية دوري روشن السعودي، وهناك هناك العديد من الأسئلةا لتي تخص صفقات العميد.

وقال أنمار الحائلي، كنت أتمنى أن يرد سعد اللذيذ على سبب عدم تعاقد الاتحاد مع محمد صلاح وكيفين دي بروين وماركينيوس وجاندوجان، وكان لابد أن تكون هناك شفافية من أجل الرد على جميع الأمور.

محمد صلاح

وتابع أنمار الحائلي، محمد صلاح نجم عالمي وكنا نريد تواجده معنا والأسبوع الأخير في الميركاتو كان هناك محادثات عديدة مع ليفربول ومحمد صلاح، وبرنامج استقطاب اللاعبين هو من قرر عدم الالتزام.

وواصل أنمار الحائلي، إذا قال لنا برنامج الاستقطاب أن كيليان مبابي متاح من أجل التعاقد معه فبكل تأكيد سنوافق، ولكن لم تحدث أي مفاوضات والتزمت الصمت في الفترة الأخيرة وضغط الجماهير، ولكن بعد التصريحات الأخيرة كان لابد من التوضيح.

دوري روشن السعودي

وزاد أنمار الحائلي، كل الفرق تعاقدت مع 8 لاعبين أجانب باستثناء نادي الاتحاد كان له 4 لاعبين فقط وكنا نستطيع أن نتعاقد مع لاعبين آخرين وإنهاء عقود بعض اللاعبين بطريقة جيدة ولكن لم تتوفر لنا كل الإمكانيات كما حدث مع باقي الأندية.

كأس موسم الرياض| النصر والهلال وإنتر ميامي.. ومواجهة أخيرة بين رونالدو وميسي

أعلنت إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كأس موسم الرياض 2024 والذي سيشهد المواجهة الأخيرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

كأس موسم الرياض

وجاء إعلان موسم الرياضي عن إقامة الكأس الثلاثية بمشاركة النصر والهلال من المملكة العربية السعودية بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.

وتقام البطولة الثلاثية في شهر فبراير 2024 بالأسبوع الأول في منطقة المملكة آرينا والتي تم تدشينها مؤخرا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

رونالدو ضد ميسي

وستكون مباريات كأس موسم الرياض بنظام الدوري وتلعب جميع الفرق ضد بعضها البعض في بطولة كبيرة وتشهد المواجهة الأخيرة والتي تم تسميتها بـ "الرقصة الأخيرة" بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب تواجد العديد من اللاعبين مع النصر والهلال في كأس موسم الرياض

ورحب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بتواجد نادي إنتر ميامي والمتابعة العالمية لهذه البطولة الثلاثية نظرا للنجوم العالميين في هذه البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي