عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فهد بن نافل: إيقاف القيد منع الهلال من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

فهد بن نافل
فهد بن نافل

فهد بن نافل.. قال فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، بأنه كان هناك فرصة للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق قبل انتقاله للنصر ولكن ما حدث بسبب إيقاف القيد أوقف كل شيء.

تحيا مصر

تصريحات فهد بن نافل

وقال فهد بن نافل في تصريحات صحفية ردا على تصريحات سعد اللذيذ، رئيس رابطة الدوري السعودي، والذي أكد في تصريحات قبل أيام بأن رونالدو كان للنصر فقط ولم يتم التفاوض مع من أجل الانتقال لنادي الهلال.

وأضاف فهد بن نافل، أؤكد بأننا كنا الأقرب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في نادي الهلال قبل انتقاله لنادي النصر ولكن إيقاف القيد في قضية محمد كنو من أوقف كل شيء.

كريستيانو رونالدو

وتحدى فهد بن نافل تصريحات سعد اللذيذ والذي أشار بأن رونالدو تما التفاوض معه لنادي النصر فقط، وأكد بأن الهلال كان يستطيع التعاقد مع صاروخ ماديرا بكل سهولة قبل النصر,

وواصل فهد بن نافل، الحمد لله تعاقد الهلال مع صفقات آخرى وعالمية بعد فشل التعاقد مع كريستيانو رونالدو والخير فيا اختاره الله.

دوري روشن السعودي

واختتم فهد بن نافل تصريحاته، الهلال لا يقف على لاعب واحد وإصابة نيمار جزء من كرة القدم، والأهم حاليا بأننا حققنا الألقاب الهامة وليس الصفقات الكبيرة.

الاتحاد السعودي: طلبنا التعاقد مع محمد صلاح ودي بروين ولجنة الاستقطابات رفضت

قال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنه طلب التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ولكن الرد على تعثر المفاوضات يعود للجنة استقطاب اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي.

تصريحات أنمار الحائلي

ورد أنمار الحائلي على تصريحات سعد اللذيذ رئيس رابطة الدوري السعودي، والحديث عن الصفقات التي تم تقديمها لأندية دوري روشن السعودي، وهناك هناك العديد من الأسئلةا لتي تخص صفقات العميد.

وقال أنمار الحائلي، كنت أتمنى أن يرد سعد اللذيذ على سبب عدم تعاقد الاتحاد مع محمد صلاح وكيفين دي بروين وماركينيوس وجاندوجان، وكان لابد أن تكون هناك شفافية من أجل الرد على جميع الأمور.

محمد صلاح

وتابع أنمار الحائلي، محمد صلاح نجم عالمي وكنا نريد تواجده معنا والأسبوع الأخير في الميركاتو كان هناك محادثات عديدة مع ليفربول ومحمد صلاح، وبرنامج استقطاب اللاعبين هو من قرر عدم الالتزام.

وواصل أنمار الحائلي، إذا قال لنا برنامج الاستقطاب أن كيليان مبابي متاح من أجل التعاقد معه فبكل تأكيد سنوافق، ولكن لم تحدث أي مفاوضات والتزمت الصمت في الفترة الأخيرة وضغط الجماهير، ولكن بعد التصريحات الأخيرة كان لابد من التوضيح.

تابع موقع تحيا مصر علي