عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر ميامي ينفي مشاركته في كأس موسم الرياض.. تفاصيل

إنتر ميامي
إنتر ميامي

إنتر ميامي.. رد نادي إنتر ميامي الأمريكي على بيان تنظيم كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في فبراير المقبل بمشاركة الفريق الأمريكي بجانب الهلال والنصر.

تحيا مصر

نادي إنتر ميامي

وقال نادي إنتر ميامي في بيان رسمي بأنه لم تحدث أي مفاوضات أي اتفاقات مع المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس موسم الرياض 2024.

وجاء في بيان نادي إنتر ميامي، بأنه لم يتم حتى الان الإعلان عن الفترة التحضيرية للفريق في الموسم الجديد وسيتم الإعلان في مؤتمر رسمي.

إنتر ميامي والنصر

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قد أعلن مشاركة إنتر ميامي وليونيل ميسي في كأس موسم الرياض وأمام كريستيانو رونالدو نجم النصر وقائده.

لا يتوفر وصف.
بيان إنتر ميامي

كأس موسم الرياض| النصر والهلال وإنتر ميامي.. ومواجهة أخيرة بين رونالدو وميسي

أعلنت إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كأس موسم الرياض 2024 والذي سيشهد المواجهة الأخيرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

كأس موسم الرياض

وجاء إعلان موسم الرياضي عن إقامة الكأس الثلاثية بمشاركة النصر والهلال من المملكة العربية السعودية بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي.

وتقام البطولة الثلاثية في شهر فبراير 2024 بالأسبوع الأول في منطقة المملكة آرينا والتي تم تدشينها مؤخرا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

رونالدو ضد ميسي

وستكون مباريات كأس موسم الرياض بنظام الدوري وتلعب جميع الفرق ضد بعضها البعض في بطولة كبيرة وتشهد المواجهة الأخيرة والتي تم تسميتها بـ "الرقصة الأخيرة" بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب تواجد العديد من اللاعبين مع النصر والهلال في كأس موسم الرياض

ورحب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بتواجد نادي إنتر ميامي والمتابعة العالمية لهذه البطولة الثلاثية نظرا للنجوم العالميين في هذه البطولة.

فهد بن نافل: إيقاف القيد منع الهلال من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

قال فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، بأنه كان هناك فرصة للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق قبل انتقاله للنصر ولكن ما حدث بسبب إيقاف القيد أوقف كل شيء.

تصريحات فهد بن نافل

وقال فهد بن نافل في تصريحات صحفية ردا على تصريحات سعد اللذيذ، رئيس رابطة الدوري السعودي، والذي أكد في تصريحات قبل أيام بأن رونالدو كان للنصر فقط ولم يتم التفاوض مع من أجل الانتقال لنادي الهلال.

وأضاف فهد بن نافل، أؤكد بأننا كنا الأقرب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في نادي الهلال قبل انتقاله لنادي النصر ولكن إيقاف القيد في قضية محمد كنو من أوقف كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي