عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم 2026| شوط أول سلبي بين البرازيل والأرجنتين

البرازيل والأرجنتين
البرازيل والأرجنتين

البرازيل والأرجنتين.. انتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن مباريات الجولة الساسة لتصفيات كأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفشل التسجيل في الشوط المليء بالأحداث الساخنة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

شهد الشوط الأول تدخلات عنيفة من جانب لاعبي المنتخبين، خصوصا من الجانب البرازيلي وأشهر حكم المباراة 3 بطاقات صفراء في وجه لاعبي البرازيل.

وتعرض ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للضرب خلال أحداث الشوط الأول، وكان يذهب للعلاج مع طبيب المنتخب خلال أوقات التوقف ثم العودة للعب المباراة من جديد.

مباراة البرازيل والأرجنتين

لم تكن هناك سيطرة لأي فريق على الآخر في الشوط الأول والذي كان بعنوان التدخلات القوية، وكانت هناك مطالبات من لاعبي الأرجنتين بطرد جابريل جيسوس ورافينيا ولكن قرر حكم المباراة إنهاء الأمور بالبطاقة الصفراء.

وكانت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 45 عن طريق جابريل مارتينيلي لاعب البرازيل والذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بعد غلطة كبيرة من حارس الأرجنتين مارتينيز، ولكن تم حل الأمور من أكونيا وأخرجها من قلب المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image

عاجل| تأجيل مباراة البرازيل والأرجنتين بسبب الشغب الجماهيري

البرازيل والأرجنتين.. قرر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مغادرة ملعب ماراكانا قبل بداية مباراة السوبر كلاسيكو أمام البرازيل، وذلك بسبب الشغب الجماهيري وتعامل الأمن البرازيلي القوي مع الجماهير الأرجنتينية.

شغب مباراة البرازيل والأرجنتين

وذهب لاعبو المنتخبين للجماهير قبل بداية المباراة وقرر ميسي قائد التانجو الخروج بسبب الأحداث الجارية، مع محاولات من جانب مراقب المباراة بعودة لاعبي الأرجنتين.

ومن المقرر عودة المباراة من جديد بعد هدوء الأمور داخل المدرجات وحل الأزمة للجماهير الأرجنتينية.

تصفيات كأس العالم 2026| التشكيل الرسمي لقمة البرازيل والأرجنتين

تصفيات كأس العالم 2026.. أعلن فيرناندو دينييز المدير الفني لمنتخب البرازيل التشكيل الرسمي لمواجهة البرازيل في الجولة السادسة لتصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكند والمكسيك، ويبحث السيليساو عن الفوز في لقاء اليوم بعد الخسارة في آخر جولتين.

تشكيل مباراة البرازيل والأرجنتين

تنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في تمام الثانية والنصف صباحا وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

ويستضيف ملعب ماراكانا الشهير المباراة الهامة بين البرازيل والأرجنتين في الجولة السادسة لتصفيات كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي