عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العلاقات العامة المركزية بمستقبل وطن تعقد اجتماعًا تنظيميًا هاماً لمتابعة خطة عملها استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة

 أمانة العلاقات العامة
أمانة العلاقات العامة المركزية بمستقبل وطن

عقدت أمانة العلاقات العامة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة نجلاء سيد فريد، اجتماعًا تنظيميًا هاماً، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وذلك بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

وتناول الاجتماع متابعة ما تم تنفيذه من تكليفات خلال الفترة الماضية، في إطار أنشطة وفعاليات الأمانة، استعدادا للاستحقاق الانتخابي المقبل.

ضرورة الاستعداد الكامل للانتخابات الرئاسية المقبلة 

ووجهت الدكتورة نجلاء سيد فريد، الشكر لكافة أعضاء الأمانة وأمنائها بالمحافظات، نتيجة للجهد المبذول، مشددة على ضرورة الجاهزية التامة على مدار الفترة المقبلة، والاستعداد الكامل للانتخابات الرئاسية.

كما أكد الاجتماع، ضرورة استمرار التواصل مع كافة أمناء الأمانة بالمحافظات، وبشكل يومي، لمتابعة تنفيذ التكليفات المطلوبة، بما يليق بمكانة الحزب باعتباره الأكبر في مصر، فضلاً عن تذليل كافة المعوقات، من خلال المتابعة الدقيقة لردود أفعال المواطنين، في كافة المحافظات على مستوى المراكز والقرى.

بحضور نائب رئيس حزب مستقبل وطن.. أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية تعقد الاجتماع التنظيمي الأول بعد إعادة تشكيلها

فيما عقدت أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية لحزب مستقبل وطن برئاسة النائب هشام الحصري، الاجتماع التنظيمي الأول بعد إعادة تشكيل الأمانة، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

جاء ذلك بمشاركة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، وحضور النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة.

حزب مستقبل وطن حزب الأغلبية 

ورحب النائب أحمد عبد الجواد، بالتشكيل الجديد الذي يليق بمستقبل وطن كحزب الأغلبية، مشددا على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة، بهدف الاستعداد للاستحقاق الدستوري المرتقب ، بالتزامن مع اقتراب موعد اجراء الانتخابات الرئاسية.

التشكيل الجديد لأمانة الزراعة المركزية بمستقبل وطن سيثري هذا القطاع على مستوى الجمهورية

من جانبه أبدى حسام الخولي نائب رئيس الحزب، إعجابه بالتشكيل الجديد لأمانة الزراعة المركزية، منوهًا أن هذا التشكيل جاء ممثلا لكل قطاعات الزراعة والذي سيثري هذا القطاع على مستوى الجمهورية.

من جهته اوضح النائب عبد الحميد الدمرداش، أن قطاع الزراعة يمثل ١١% من الناتج القومي، مبديا أمله أن تسهم أمانة الزراعة في مجابهة التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي لما تمتلكه من تشكيل يجمع خبرات لها باع كبير فضلا عن الشباب.

بدوره قال النائب هشام الحصري، إن قطاع الزراعة على رأس أولويات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن أمانة الزراعة المركزية ستقدم رؤى على أساس علمي لتقديم خلاصة أفكارها للدولة كي يتم الاستفادة منها لما فيه الصالح العام.

تابع موقع تحيا مصر علي