عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد الشهامة … جنازة مهيبة لمسن صدمة القطار أثناء إنقاذ صغير بالدقهلية

تحيا مصر

خيم الحزن الشديد علي أهالي قرية سللنت التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية عقب مصرع مسن بعدما حاول إنقاذ طفل صغير قبل أن يصدمه القطار حيث تمكن من إنقاذ الطفل ولكن القطار صدمه وتوفى وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة .

تحيا مصر

فيما جرى تشييع الجثمان  من المسجد القديم بالقرية   بمشاركة المئات من أهالى قريته والقرى المجاورة كما أكد أهالي القرية من إن المتوفي يتمتع بسيرة أخلاقية حسُنه وقدم للقرية الكثير من الخدمات .

تفاصيل الواقعة

البداية تعود الواقعة إلي تلقي  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمصرع شخص أسفل مزلقان السكة الحديد أسفل كوبرى المرور بمدينة المنصورة. 

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص مسن حيث كان يقود دراجته البخاريه فشاهد طفلا يعبر المزلقان أثناء عبور القطار فنزل مسرعا من على الدراجة وتمكن من إنقاذ الطفل لا أن القطار صدمه وتوفى فى الحال .

 وبفحص تحقيق الشخصية الذى بحوزته تبين أنه يدعى محمد ابراهيم ابراهيم ٦٥ عاما ومقيم قرية سلنت التابعة لمركز المنصورة.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية سللنت التابعة لمركز المنصورة بعد علمهم بوفاة المسن الذي يدعى محمد إبراهيم إبراهيم الذي يبلغ من العمر 56 عاما وكان يتمتع بسيرة طيبة ويحبه الصغير قبل الكبير ومعروف عنه كرم الأخلاق وحرصة على مساعدة الكبير قبل الصغير.

ودخلت أسرة المسن في حالة من الحزن والصدمة على فراق المسن الراحل الذي قضى حياته في خدمة الأخرين، وقالوا أن المتوفي سمع صرخات الصغير ووتوسلاته، وهرع المسن لمحاولة إنقاذة وتوفي متأثرا بإصابته. 

تابع موقع تحيا مصر علي