عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: الأهلي قد يلجأ للاعب المحلي لحل أزمة المهاجم.. وهذا الثلاثي الأقرب

أحمد عاطف وأوفا ومروان
أحمد عاطف وأوفا ومروان حمدي

يعاني الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أزمة المهاجم الصريح خلال الفترة الأخيرة بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وغياب محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى ابتعاد صلاح محسن عن حسابات السويسري مارسيل كولر. 

الثلاثي المرشح لدعم هجوم الأهلي في يناير 

وعلم تحيا مصر أن المهاجم المحلي حل قد يلجأ إليه إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل توافر عدد كبير من اللاعبين خاصة أن الفريق مقبل على كأس العالم للأندية وعدد كبير من البطولات التي تحتاج للحسم ولكل اللاعبين. 

وطرح عدد من الوكلاء على إدارة النادي الأهلي أسماء مهاجمين محليين من الممكن أن يلجًأ إليهم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، مثل أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي والمتألق مع الفريق البترولي خلال الفترة الأخيرة، وأحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر بالإضافة إلى مروان حمدي لاعب النادي المصري والذي تم عرضه للبيع خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته مع جماهير بورسعيد . 

شادي محمد يهاجم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

أكد شادي محمد، نجم الاهلي السابق، إنه يرفض انضمام أحمد فتوح لاعب الزمالك للأهلي، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض عرضته للبيع بسبب عدم الالتزام والخروج من المعسكر وهذا ما يلخص عقليته.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من لا يعرف قيمة تيشرت الزمالك والأهلي فلا يستحق التواجد فيهم، وانضمام فتوح للأهلي أمر سيضر النادي بسبب عدم انضباط اللاعب.

وتابع: فتوح عنده نعمة مش حاسس بيها، والمفروض هو يعرف قيمة اللي هو وصله، ودلوقتي بيلعب في منتخب مصر.

وأضاف: اللي فتوح موجود فيه دلوقتي يحلم بيه كل الناشئين واللاعبين في مص ، ونفسهم ينضموا للأهلي والزمالك.

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي.. وكولر يرغب في إعارته داخل الدوري المصري  

وعلم تحيا مصر أن التونسي محمد الضاوي كريستو يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في يناير، بعد خروجه من الحسابات الفنية لدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وعدم مشاركته مع المارد الأحمر سواء بشكل أساسي أو حتى كبديل.

وفي حال الاستقرار بشكل رسمي على قرار إعارة كريستو، طلب كولر أن تكون الإعارة محليًا كما حدث مع أحمد القندوسي لضمان مراقبته في مباريات الدوري المصري الممتاز، ومنحه مزيد من الدقائق للتكيف في الأجواء.

ودخل كريستو في دائرة اهتمام أكثر من نادي من الأندية المصرية خلال الفترة الأخيرة، لكن تبقى الأزمة الوحيدة هي أزمة الراتب السنوي، ومن الممكن أن تنتهي الأزمة بتحمل الأهلي جزء منه كما حدث عند إعارة القندوسي إلي سيراميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي