عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يسابق الزمن للحاق بمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أدى مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مصطفى شلبي يخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في نادي الزمالك 

ويخوض مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك في المران 

أدى محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض الثلاثي فقرات تأهيلية متنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهم من أجل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

شادي محمد: فتوح معندوش عرض من الدوري السعودي

أكد شادي محمد، نجم الالأهلي السابق، إن أحمد فتوح ليس لديه عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنهم لديهم لاعبين على أفضل مستوى حاليا.

وقال شادي محمد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090:" أحمد فتوح لايملك أي عرض خليجي حالياً على مسئوليتي،  الدوري السعودي مش بياخد أي حد كدا وخلاص".

وتابع شادي محمد: مين أفضل من الأهلي والزمالك في المنطقة العربية عشان فتوح يلعب فيه، لو هو ميعرفش قيمة النادي اللي هو فيه هيعرف قيمة النادي اللي هيروحوا ازاي".

وأضاف شادي محمد: الزمالك يجب بيع فتوح بنص الثمن بعد قرار عرضه للبيع".

تابع موقع تحيا مصر علي