عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور أسامة الغزالي حرب يبكي على الهواء مع قصواء الخلالي .. ويعتذر عن تأييده للتطبيع .. فيديو وصور

بكاء أسامة الغزالي
بكاء أسامة الغزالي حرب مع قصواء الخلالي

شهد  برنامج المساء مع قصواء علي فضائية سي بي سي خلال هذا الأسبوع لقاء خاص بالمفكر المصري أسامة الغزالي حرب، فى ضوء إعتذاره في مقال الأهرام عن دعمه للتطبيع مع الكيان الصهيوني طوال الفترات الماضية مؤكدًا للإعلامية قصواء الخلالي بأن أحداث غزة الأخيرة كشفت الوجه الحقيقي للكياني الصهيوني  خاصة مع قتل الأطفال والشباب والانتهاكات والجرائم التى تم إرتكابها بحق الأشقاء.

الدكتور أسامة الغزالي حرب يبكي على الهواء مع قصواء الخلالي .. ويعتذر عن تأييده للتطبيع

لقاء المفكر  الكبير أسامة الغزالي حرب شهد بكاء كثير منه فى ضوء هذا الإعتذار وتأثره الشديد جراء الأحداث الأخيرة مؤكدا علي أنه يعتذ عن دعمه لكل جهود التطبيع علي مدار الفترة الماضية خاصة أن الأحداث الأخيرة مؤسفة للغاية وتؤكد حجم الانتهاكات التى تتم من جانب الكيان ضد الشعب الأعزل فى  فلسطين.

برنامج المساء مع قصواء وملف التصالح فى مخالفات البناء 

برنامج المساء مع قصواء أيضا شهد خلال هذا الأسبوع متابعة حية لتطورات القضية الفلسطينية بحضور المفكر والكاتب الكبير محمد سلماوي ، وأيضا الدكتور إكرام بدر الدين، فيما شهد أيضا لقاء خاص  بالمفكر الاقتصادي الكبير د. جودة عبد الخالق وأيضا والدكتور أحمد زايد رائد علم الاجتماع في الوقت الذى شهد البرنامج متابعة مختلفة لملف التصالح فى مخالفات البناء  وتسليط الضوء علي كل ما تم من جهود علي مدار الفترة الماضية بهذا الملف الحيوي والهام الذى يهم كل المصريين.

برنامج المساء مع قصواء ولقاءات وزراء الإتصالات والزراعة والرياضة 

برنامج المساء مع قصواء شهد لقاءات هاتفية هامة مع وزراء حكومة المهندس مصطفي مدبولي حيث وزير الإتصالات د. عمرو طلعت  والتوقف أمام ملفات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر وما تم من تطورات هامة به خلال الفترة الأخيرة وأيضا السيد القصير وزير الزراعة فى ضوء لقاء  رئيس الجمهورية والاطمئنان علي ما يتم من جهود به للحفاظ علي الرقعة الزراعية وأيضا د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجهود الحكومة الأخيرة في هذا الملف وتطوراته.

الدكتور أسامة الغزالي حرب يبكي على الهواء مع قصواء الخلالي .. ويعتذر عن تأييده للتطبيع .. فيديو وصور

تابع موقع تحيا مصر علي