عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنمار الحائلي: محمد صلاح من حق الاتحاد وانتقاله لأي نادي آخر غير طبيعي

أنمار الحائلي ومحمد
أنمار الحائلي ومحمد صلاح

أنمار الحائلي.. قال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، بأنه تقدم بطلب للجنة الاستقطابات من أجل التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ولكنه لم يتم الانتهاء مع الصفقة بعد الاتفاق مع اللاعب والنادي.

تحيا مصر

تصريحات أنمار الحائلي

وأضاف أنمار الحائلي في تصريحات تليفزيونية، تواجدنا في لندن وتم الاتفاق مع محمد صلاح وليفربول من أجل إتمام التعاقد، ولكن بعد ذلك أبلغنا الصندوق بأن الصفقة كبيرة ومن الصعب أن تحدث.

وتابع أنمار الحائلي، أقول من الان بأن محمد صلاح كان أول مطلب لنادي الاتحاد لأنه في حال انتقاله لنادي آخر سيكون هناك حديث جديد وكشف العديد من الأمور الخاصة بالصفقات.

تصريحات أنمار الحائلي

وزاد أنمار الحائلي، طلبنا التعاقد مع ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان ولكن أيضا لم تتم الصفقة بسبب راتب اللاعب الكبير، وكنا نريد التعاقد مع لاعبين أجانب فئة أولى مثل جاندوجان وكيفين دي بروين.

واختتم أنمار الحائلي تصريحات، كنت أود عدم الحديث ولكن بعد تصريحات سعد اللذيذ رئيس رابطة الدوري السعودي كان لابد من التوضيح للرأي العام.

أنمار الحائلي: الاتحاد طلب التعاقد مع محمد صلاح ودي بروين ولجنة الاستقطابات رفضت

أنمار الحائلي.. قال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنه طلب التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ولكن الرد على تعثر المفاوضات يعود للجنة استقطاب اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي.

تصريحات أنمار الحائلي

ورد أنمار الحائلي على تصريحات سعد اللذيذ رئيس رابطة الدوري السعودي، والحديث عن الصفقات التي تم تقديمها لأندية دوري روشن السعودي، وهناك هناك العديد من الأسئلةا لتي تخص صفقات العميد.

وقال أنمار الحائلي، كنت أتمنى أن يرد سعد اللذيذ على سبب عدم تعاقد الاتحاد مع محمد صلاح وكيفين دي بروين وماركينيوس وجاندوجان، وكان لابد أن تكون هناك شفافية من أجل الرد على جميع الأمور.

محمد صلاح

وتابع أنمار الحائلي، محمد صلاح نجم عالمي وكنا نريد تواجده معنا والأسبوع الأخير في الميركاتو كان هناك محادثات عديدة مع ليفربول ومحمد صلاح، وبرنامج استقطاب اللاعبين هو من قرر عدم الالتزام.

وواصل أنمار الحائلي، إذا قال لنا برنامج الاستقطاب أن كيليان مبابي متاح من أجل التعاقد معه فبكل تأكيد سنوافق، ولكن لم تحدث أي مفاوضات والتزمت الصمت في الفترة الأخيرة وضغط الجماهير، ولكن بعد التصريحات الأخيرة كان لابد من التوضيح.

تابع موقع تحيا مصر علي