عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي وليد الحديدي: معتمد جمال المدير الفني للزمالك لا يريد عودة أحمد فتوح

تحيا مصر

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن معتمد جمال المدير الفني للزمالك لا يريد عودة أحمد فتوح حاليا للتدريبات الجماعية، للحفاظ على استقرار الفريق.

تحيا مصر

وقال وليد الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "مجلس إدارة الزمالك حدد 10 مليون جنيه لتجديد عقد اي لاعب، خصوصا في ظل وجود 8 لاعبين اقتربت عقودهم من النهاية، وهو قرار مهم ورؤية من اجل الحد من الانفاق الكبير".

وأضاف وليد الحديدي: "ادارة الزمالك تلقت ترشيحا لاعادة محمد أبو جبل، وتم رفضه واغلاق الباب في وجه الحارس".

كواليس عرض أحد السعودي للتعاقد مع أحمد فتوح 

وقال حتحوت في تصريحات عبر برنامجه الماتش الذي يقدمه على شاشة صدى البلد :"كل ما يلي على لسان مصدر مسؤول بالنادي السعودي الذي أكد أنه كان هناك اهتمام بالفعل من جانبهم لضم أحمد فتوح خلال انتقالات يناير ولكن حاليًا الباب مغلق".

وتابع حتحوت على لسان المصدر "عرضنا على نادي الزمالك دفع 500 ألف دولار نظير التعاقد مع فتوح ولكن النادي طلب 2 مليون دولار وهذا رقم مبالغ فيه للغاية، نرى أن المبلغ المعروض من جانبنا كاف جدًا".

وأضاف "المفاوضات مع اللاعب أحمد فتوح بدأت بحصوله على مليون دولار ووصلنا حتى 2 مليون دولار ولكن اللاعب يرغب في المزيد ولديه شروط لا تتناسب مع الإحتراف".

وواصل "فتوح يرغب في الحصول على مقدم تعاقد فور التوقيع كاش وعدم الانتظار حتى فترة الانتقالات المقبلة، وهذا مخالف للوائح الاتحاد السعودي، التي تسمح فقط بتحويل المستحقات والتعاقدات على حسابات اللاعبين في البنوك خلال فترات الانتقالات فقط".

واستكمل حتحوت تصريحاته "المصدر قال بأن الدوري السعودي ينتهي في 27 مايو، ومعسكر الفريق الاستعدادي للموسم الجديد سيبدأ في شهر يوليو من العام المقبل، في الوقت الذي ينتهي فيه الدوري المصري في نهاية شهر يوليو بشكل مبدئي، ولذلك التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم غير منطقي".

مضيفًا "التعاقد مع فتوح في انتقالات يناير حاليًا نظير دفع 2 مليون دولار للزمالك ومثلهم للاعب نفسه أمر صعب للغاية وفقًا لما يراه مسئولي نادي أحد، فتوح بعد الانتهاء من أمم إفريقيا في فبراير سيلعب معنا حتى نهاية شهر مايو، 4 ملايين نظير 3 أشهر رقم كبير للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي