عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي ليبي: فريق أبوسليم لديه حافز كبير وهو يواجه نادي بحجم الزمالك

تحيا مصر

أكد الإعلامي الليبي مؤيد إسكندر، أن مواجهة فريق أبو سليم ضد الزمالك في برج العرب بالكونفدرالية هي مواجهة كلاسيكية وحدث كبير بالنسبة للمشجيعن الليبين، متمنيا أن تكون الروح الرياضية سائدة بين الفريقين داخل ارضية الملعب وتعبر عن كرة القدم في البلدين.

تحيا مصر

وقال الليبي مؤيد إسكندر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق أبو سليم حقق مفاجأة بالتواجد في دور المجموعات بالكونفدرالية خلال المشاركة الأولى في البطولة، وهو فريق حديث العهد، وخلال 4 سنوات صعد للدوري الليبي وصعد للبطولة القارية، وهو نادٍ مجتهد ولديه داعمين، ومجلس إدارة أبو سليم يضم شخصيات جيدة".

وأضاف الليبي مؤيد إسكندر: "فريق أبوسليم لا يعتمد على لاعبين نجوم، ويعتمد على الجماعية ولديه إدارة فنية جيدة بقيادة شكري الخطوي، وهو من المدربين الجيدين، ولديه خبرات جيدة، ونتمنى تأهل الزمالك وأبوسليم الليبي من تلك المجموعة".

وأختتم الليبي مؤيد إسكندر: "كي نكون أكثر واقعية، فأن فريق أبوسليم لديه حافز كبير وهو يواجه نادٍ كبير بحجم الزمالك، والمنافسة ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريق الليبي، في ظل الضغوط الجماهيرية المتوقعة من جانب عشاق الزمالك".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، ستنطلق في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويطمع نادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، في تحقيق الفوز الأول تصدر المجموعة منذ البداية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام فريق أبو سليم، فتنقلها قناة بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما تُذاع مباراة الزمالك وأبو سليم، عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس .

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمااك ضد أبو سوار الغيني: قي تمام التاسعة مساء يوم 3 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد الاتحاد: مساء يوم 7 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا الصومالي: في تمام التاسعة مساء يوم 10 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

  الزمالك ضد المصري: في تمام السابعة مساء يوم 14 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي