عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فسخ عقدها مع الشمس.. ريهام سعيد تنتقل إلى قناة هي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد تعاقدها على تقديم برنامج في قناة هي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، وذلك بعد أيام من فسخ عقدها مع قناة الشمس حيث أشارت في ذلك الوقت أنها تعاني من ظروف صحية تمنعها من استكمال مسيرتها 

تحيا مصر

ريهام سعيد في قناة هي 

ونشرت ريهام سعيد صورة لها من تعاقدها مع قناة هي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة:  اللهم إكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفض الك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من ال هم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين.

ريهام سعيد في قناة هي 

وتابعت حديثها بالدعاء، قائلة: اللهم أرزقني رزقاً لاتجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيداً فقربه وإن كان عسيراً فيسره وإن كان قليلاً فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.

ريهام سعيد تعلن فسخ عقدها مع قناة الشمس 

وكانت قد أعلنت ريهام سعيد منذ أيام فسخ عقدها مع قناة الشمس، حيث أعربت عن حزنها لفراقهم بسبب ظروف صحية تعاني منها كاشفة النجاح الذي حققته للقناة، فقالت: للاسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت و فسخت عقدي عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع علي صفحه القناة.

واختتمت حديثها، قائلة: رساله لكل العاملين بالقناه يشكركوا علي أن أنا اتعرفت علي ناس جميلة من اول الكير سرفس لغايت الاستاذه سميره الدغيدي.

أزمة ريهام سعيد مع قناة الشمس 

وسبق وأعلنت عن انتهاء تعاملها مع القناة في وقت سابق دون توضيح السبب، ولكن بعد ساعات من نشر المنشور على صفحتها بموقع فيسبوك تراجعت عن هذه التصريحات مشيرة إلى أنها تفاجأت بوجود عقد بينها وبين القناة لا تستطيع كسره، لذا ستسمر في العمل بالقناة مرة أخرى.

وتصدرت ريهام سعيد في ذلك الوقت مؤشرات الأكثر بحثا لأيام عديدة باحثين عن سبب الأزمة، حيث أشار البعض إلى أنها تسعى إلى ركوب التريند، ولكن بعد إعلان انتهاء عملها مع قناة الشمس تبين أن هناك مشكلة ما تسببت في أزمة بينها وبين القناة.

تابع موقع تحيا مصر علي