عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في إياب نصف نهائي المرتبط

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الخميس عندما يلتقي مع نظيره فريق الإتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

تحيا مصر

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام مباراة فريقي المرتبط بين الناديين في الثالثة عصراً.

ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز بعد أن خسر مبارة الذهاب بنتيجة ٦١-٧٥.

وقررت إدارة النادي توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الخن لمساندة الفريق، حيث يبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد من الواحدة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، ولا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك الـ"فان آي دي" وتذكرة المباراة.

كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

الأهلي يفوز على الزمالك في كرة السلة 81-66 

والجدير بالذكر أن، استطاع النادي الأهلي أن ينهي الفترة الأولى لصالحه على حساب فريق الزمالك ليفوز بها المارد الأحمر بنتيجة 30-18، وفي الفترة الثانية نجح نادي الزمالك في تقليل الفارق وانتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 43-37. 

وحقق المارد الأحمر في الفترة الثالثة أداءًا مميزًا على حساب فريق الزمالك لينهي الفترة بنتيجة 60-44، واستطاع الأهلي ان ينهي الفترة الرابعة والأخيرة بنتيجة 81-66. 

وتقام منافسات الدور ربع النهائي لدوري المرتبط بنظام الذهاب والإياب بين فريقي الرجال والمرتبط للناشئين تحت 18 عامًا، بحيث يحصل الفائز في منافسات الرجال على 3 نقاط والناشئين على نقطتين، والأكثر حصدًا للنقاط يتأهل للدور التالي.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الإياب بين الفريقين، اليوم الخميس المقبل، ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة واحدة فقط للتأهل للدور نصف النهائي.

مباريات تنتظر الأهلي بعد التوقف الدولي 

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي