عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك حراس مرمي الزمالك استعداداً لمواجة أبو سليم الليبي

تحيا مصر

أدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات  قوية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر 

وركز  محمد عبد المنصف مع الثلاثي على تدريبات سرعة رد الفعل بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الكرات العرضية، والتصدي للتسديدات من مسافات قريبة للمرمى.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية الليبية

التقي الزمالك ضد الأندية الليبة فى 4 مواجهات ضد الأندية الليبية سابقا في مختلف البطولات الإفريقية

حقق الزمالك الفوز في مباراة وتعادل في مبارتين وخسر في لقاء وحيد.

بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي

وقال نصار في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "يجب بيع أحمد فتوح بأي مبلغ مالي، والهدف هو إرساء قواعد من أجل السنوات المقبلة، سواء انتقل اللاعب لنادي الاتفاق السعودي أو أي نادٍ مصري، لأنه من الصعب أن يتم الاعتماد عليه من جانب معتمد جمال في المباريات القادمة".

وأضاف: "معتمد جمال ليس لديه صلاحية مخالفة قرار الإدارة الذي أعلن بيعه بشكل رسمي ولذلك لن يتم الاعتماد عليه، والحل المثالي هو بيع عقد أحمد فتوح في يناير والاستفادة بالمقابل المالي، وأي نادٍ سيضم اللاعب فأنه يتعاقد مع عنصر عليه علامات استفهام كثيرة".

وواصل: "نفس الأمر بالنسبة لـ محمد صبحي ومصطفى الزناري، لا يجب التراجع عن القرار بشأن عرضهما للبيع، ومع اعترافي بجودة الثلاثي، لكن يجب أن يتم التمسك برحيلهم في الفترة المقبلة".

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي