عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الموت يفجع نجلاء بدر.. وفاة يعقوب الشاروني.. وهذه تفاصيل حبس محمد رمضان بتهمة نشر أخبار كاذبة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري العديد من الأخبار الهامة والمؤثرة من وفاة رائد الأطفال يعقوب الشاروني وحبس الفنان محمد رمضان ورسائل مؤثرة من منى زكي عن غزة.

تحيا مصر

الموت يفجع نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر وفاة خالته وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد، اليوم، وسيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة يعقوب الشاروني رائد أدب الأطفال

كشف الكاتب محمد ناصف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة الكاتب الكبير يعقوب الشاروني رائد أدب الأطفال، قائلا: البقاء لله رب العالمين.. توفي اليوم الصديق العزيز  الكاتب الكبير الأستاذ يعقوب الشارونى  رئيس المركز القومي لثقافة الطفل الأسبق ، وتقام صلاة الجنازة يوم السبت 25 نوفمبر الساعة 12 ظهرًا بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس - مطرانية الجيزة بشارع مراد، وتستقبل الاسرة العزاء يوم الأحد 26 نوفمبر من الساعة 6 إلى  9:30 مساءً بالقاعة الملحقة بالكنيسة.. خالص العزاء و المواساة لأسرة كاتبنا الكبير.

حبس محمد رمضان سنة

صدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، قرار بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابي بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد إحدى البنوك، وذلك بعدما خرج في فيديو منذ فترة يكشف من خلاله تحفظ إحدى البنوك على أمواله، حيث قال في فيديو: حيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي.

ريهام سعيد تنتقل إلى قناة هي

أعلنت ريهام سعيد تعقادها على تقديم برنامج جديد على قناة هي بعد فسخ تعاقدها مع قناة الشمس بأيام قليلة، حيث نشرت صورتها على لوجو الخاص بالقناة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، دون الكشف عن تفاصيل البرنامج.

منى زكي تنتقد الدول الأجنبية بسبب غزة

انتقدت الفنانة منى زكي الدول الأجنبية بسبب غزة حيث قالت على هامش تكريمها في مهرجان الضيافة في دبي: الدول الأجنبية عملوا نفسهم بيعلمونا الإنسانية، وهما معندهمش أي إنسانية الحقيقة، علشان كده على خشبة المسرح خلال تكريمي من مهرجان ضيافة بدبي حبيت أقول إن الإنسانية بتتولد جوانا، مش لازم منظمة تعرفك عليها، هي بتتولد جوانا وبتكون لا عندك لا معندكش.

تابع موقع تحيا مصر علي