عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس أبو ظبي الرياضي يكشف عن مواعيد كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي مواعيد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات والذي يقام بداية من 25 ديسمبر المقبل وينتهي في 28 من نفس الشهر، ويتنافس الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيرامكيا كليوباترا على هذه النسخة الاستثنائية والأولى بالشكل الجديد.

تحيا مصر

كأس السوبر المصري

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن إقامة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق وكان من المفترض مشاركة الزمالك في البطولة ولكن تم استبعاد القلعة البيضاء بسبب الانسحاب من البطولة العام الماضي.

وكان بيراميدز قد شارك بدلا من الزمالك في السوبر المصري بالإمارات، وكان هناك اعتراض من جانب إدارة الزمالك على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا.

لا يتوفر وصف.
كأس السوبر المصري

مواعيد كأس السوبر المصري

ويلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في 25 ديسمبر المقبل في تمام السابعة مساء، ويلعب فيوتشر أمام بيراميدز في نفس اليوم في تمام الثالثة عصرا.

أما المباراة النهائية سوف تقام في 28 ديسمبر 2023 في تمام السابعة مساء بينما تقام مباراة المركزين الثالث والرابع في تمام الثالثة عصرا من نفس اليوم.

وكان الأهلي هو الفائز بلقب كأس السوبر المصري في النسخة الأخيرة على بيراميدز بهدف نظيف في الإمارات.

عامر حسين: حددنا موعد نهائي كأس مصر لهذا السبب ومشاركة الزمالك في السوبر برد رسمي

تحدث عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، عن موعد مباراة نهائي كأس مصر ومشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 لكل فريق، وذلك في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

موعد نهائي كأس مصر

وقال عامر حسين عبر قناة النهار، "مباراة قبل النهائي بين بيراميدز والزمالك كانت ممتعة للغاية، كانت هناك روح المنافسة، المباراة امتعت جماهير الكرة المصرية بشكل عام".

وأضاف، "نحن نسعى لزيادة أعداد الجماهير للسعة القانونية، وذلك بعدما حدث في مباريات الأندية الجماهيرية الأخيرة، لكن هناك جماهير تحدث الكثير من أعمال الشغب وهذه الأمور سوف تعيدنا للخلف بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي