عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ فتاة أكتوبر.. طلبها للزواج ورفضت فأنهى حياتها بـ طعنات

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

فتاة أكتوبر والتي رفضت الزواج من زميلها في العمل، الذي طالما طلب منها الزواج، إلا أنها في النهاية كان ردها سطرا أخيرا في حياتها، حين أخبرته بأنهم مجرد زملاء وهو ما لم يأتي على هوى زميلها الذي قرر فجأة تسديد طعنات لها من الخلف أثناء تواجدها في مقر العمل وفر هاربا.

تحيا مصر

قصة فتاة أكتوبر وزميلها

تجرى النيابة العامة في أكتوبر، تحقيقات موسعة في حادث فتاة أكتوبر، والتي لقيت مصرعها على يد زميلها في العمل بعد رفضها الارتباط به، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهم في واقعة فتاة أكتوبر، وأمرت بمراجعة كاميرات المراقبة في المول التجاري، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمقتل فتاة داخل مركز تجاري في الحي الرابع بدائرة قسم ثان أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: طلبها للزواج ورفضت فقتلها

بالانتقال والفحص، تم التقابل مع ربة منزل - شاهدة على الواقعة، والتي أقرت أنها أثناء تواجدها بصحبة زميلتها في محل عملها وأثناء تواجد المجني عليها سمية 35 عاما عاملة نظافة في السنتر، فوجئت بالمتهم - عامل بمحل منظفات في ذات السنتر، يحمل سلاحا وقام بالتعدي على المجني عليها بعدة طعنات من الخلف مما نتج عنه وفاتها.

وكشف التحريات الأمنية والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم سبق وأن طلب الزواج من المجني عليها عدة مرات إلا أنها كانت ترفض، وهو ما جعله يستل سكينا ويأتي إلى السنتر التجاري الذي يعمل فيه برفقة المجني عليها ويسدد لها 3 طعنات أودت بحياتها في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل فتاة أكتوبر

وشرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المجني عليها تعمل عاملة نظافة في سنتر تجاري والمتهم يعمل بمحل منظفات في ذات السنتر، وأنه سبق وطلب منها الزواج إلا أنها رفضت ذلك فحضر اليها وقام بطعنها 3 طعنات أودت بحياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي