عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسرح هيولع.. مفاجأة محمد رمضان للجمهور في حفله بالرياض| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن مفاجأة خاصة لجمهوره، خلال حفله الغنائي المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، غدًا الجمعة.

تحيا مصر

مفاجأة محمد رمضان لجمهوره

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يوثق استعداداته لحفل السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع باربيكيو.. ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض ٢٤ نوڤمبر.

حديث محمد رمضان عن بيومي فؤاد ومحمد سلام

وسبق وأن حرص الفنان محمد رمضان التعليق على أزمة الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام التي اشتعلت خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو له: رسالتي لكل جمهوري العربي رأس مال أي فنان أو نجم في الدنيا هو الناس اللي هما حضراتكم، بنطلب من كل حبايبنا وكل اللي حاولينا أمي وأبويا يدعو أن ربنا يحبب فيا الناس والجمهور، شيء قاسي لما أكتر حد أنت تبقى عايز تسعده وتنال رضاه هو اللي يكون قاسي عليك بالكلام، وكلامي عن زملائي وأخواتي وأنا بتشرف بيهم الاتنين محمد سلام وبيومى فؤاد، لا سلام غلط ولا بيومي غلط حتى لو في ذلة لسان.

أخر أعمال محمد رمضان في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول عفر العمدة الذي يفقد ابنه في يوم ولادته، ويظل يبحث عنه لمدة 18 عاما ليشك في كل من حوله، ويتهمه باختطاف نجله سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي