عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: أحمد فتوح لاعب لذيذ ولم نطلب التعاقد مع صلاح محسن

فرج عامر
فرج عامر

فرج عامر.. قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بأنه سعيد بتأهل فريق كرة السلة بالنادي لنهائي دوري مرتبط كرة السلة ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية والتي ستكون هامة للفريقين وممتعة للجماهير.

تحيا مصر

تصريحات فرج عامر

وأضاف فرج عامر في تصريحات تليفزيونية، حققنا فوز هام على سبورتنج في مباراة صعبة وكنا متأخرين بفارق كبير ولكن كان هناك عودة كبيرة وحققنا الانتصار والتواجد في المباراة النهائية.

وواصل فرج عامر، الأهلي لديه مدرب عالمي وهو أوجستي بوش والمباراة أمامه ستكون صعبة للغاية، وأتمنى التوفيق لفريقي في نهائي مرتبط كرة السلة.

دوري مرتبط كرة السلة

وتابع فرج عامر، أحمد فتوح لاعب مميز ولذيذ، وعندما تواجد مع نادي سموحة معارا من الزمالك كان مثال للانضباط والالتزام ولم تحدث منه أي أزمات وهو إضافة كبيرة لأي فريق يتواجد معه بكل تأكيد.

وأكمل فرج عامر، أحمد فتوح قيمة فنية كبيرة للغاية، ولكن من الصعب أن يتعاقد معه فريق سموحة لأن مطالب اللاعب المالية كبيرة للغاية.

أحمد فتوح الزمالك

وزاد فرج عامر، لم نطلب التعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، وكنا نريد لاعبين من فريق 2005 ولكن تم رفض رحيلهم لأنه سيتم تصعيد اللاعبين للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

فرج عامر: اللاعبون الجدد في سموحة لا يجيدون كرة القدم.. ولن أنفذ مطالب  العشري - بطولات
فرج عامر

أحمد جعفر: بداية مارسيل كولر غير موقفه مع الأهلي بسبب العروض الخارجية

أحمد جعفر.. قال أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن سبب تراجع مستوى النادي الأهلي هو عدم تركيز مارسيل كولر مدرب الفريق بسبب العروض التي وصلت له مؤخرا وأصبح لديه تركيز في أمور خارج النادي الأهلي.

تصريحات أحمد جعفر

وأضاف أحمد جعفر في تصريحات تليفزيونية، مارسيل كولر حقق كل شيء مع النادي الأهلي وفي الموسم الماضي حقق كل البطولات أما الموسم الحالي فليس هناك تركيز كما كان يحدث في السابق.

وواصل أحمد جعفر، من الممكن أن يكون حدث تشبع لمارسيل كولر وأصبح لديه تفكير في العروض الخارجية التي تصل له خصوصا أنها بمبالغ كبيرة للغاية، وكان هناك حديث بوجود عروض من السعودية.

مارسيل كولر

وتابع أحمد جعفر، الأهلي تفاوض معي عندما كنت لاعبا في الزمالك ولكن لم أوقع، وحدث تسريب بأنني سأذهب للأهلي بجانب صبري رحيل، وكان يحدث هجوم بشكل مستمر من الجماهير، فقررت في أحد المباريات بعد تسجيل هدف رفضا استكمال المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي