عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي: الأهلي لم يطلب التعاقد مع أوفا والزمالك لا يريد البلعوطي

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

إنبي.. قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، بأنه لم تحدث أي مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن انتقال أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي لصالح القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، وكل الأخبار المنتشرة غير صحيحة في هذا الأمر.

تحيا مصر

أحمد أمين أوفا

وأضاف أيمن الشريعي في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي لم يتواصل معنا بشأن انتقال أحمد أمين أوفا للفريق الأحمر، ولكن كان هناك اجتماع بين المدير التنفيذي والمالي بنادي إنبي، مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وواصل ايمن الشريعي، تواجدنا في اجتماع مع النادي الأهلي كان بشأن صفقة حمدي فتحي لاعب إنبي السابق والذي يلعب حاليا في الدوري القطري ولم يتم التطرق للحديث عن أحمد أمين أوفا لاعب الفريق الأول.

تصريحات أيمن الشريعي

وأكمل الشريعي، أحمد أمين أوفا لم يطلب الرحيل عن فريق إنبي والوقت الحالي لا يسمح برحيل اللاعب ولكن من الممكن أن تحدث متغيرات خلال الفترة القادمة.

وزاد أيمن الشريعي، إنبي لا يقف أمام مصلحة أي لاعب ولكن لم تحدث أي اتصالات مع الأهلي لشراء أحمد أمين أوفا.

نادي إنبي

واختتم أيمن الشريعي تصريحات، محمد حمدي لاعب إنبي من الصعب بيعه لأي نادي في مصر وسيكون للاحتراف الخارجي فقط، والزمالك لم يطلب التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس الفريق.

فرج عامر: أحمد فتوح لاعب لذيذ ولم نطلب التعاقد مع صلاح محسن

فرج عامر.. قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بأنه سعيد بتأهل فريق كرة السلة بالنادي لنهائي دوري مرتبط كرة السلة ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية والتي ستكون هامة للفريقين وممتعة للجماهير.

تصريحات فرج عامر

وأضاف فرج عامر في تصريحات تليفزيونية، حققنا فوز هام على سبورتنج في مباراة صعبة وكنا متأخرين بفارق كبير ولكن كان هناك عودة كبيرة وحققنا الانتصار والتواجد في المباراة النهائية.

وواصل فرج عامر، الأهلي لديه مدرب عالمي وهو أوجستي بوش والمباراة أمامه ستكون صعبة للغاية، وأتمنى التوفيق لفريقي في نهائي مرتبط كرة السلة.

دوري مرتبط كرة السلة

وتابع فرج عامر، أحمد فتوح لاعب مميز ولذيذ، وعندما تواجد مع نادي سموحة معارا من الزمالك كان مثال للانضباط والالتزام ولم تحدث منه أي أزمات وهو إضافة كبيرة لأي فريق يتواجد معه بكل تأكيد.

وأكمل فرج عامر، أحمد فتوح قيمة فنية كبيرة للغاية، ولكن من الصعب أن يتعاقد معه فريق سموحة لأن مطالب اللاعب المالية كبيرة للغاية.

أحمد فتوح الزمالك

وزاد فرج عامر، لم نطلب التعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، وكنا نريد لاعبين من فريق 2005 ولكن تم رفض رحيلهم لأنه سيتم تصعيد اللاعبين للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي