عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل القباني: أحمد فتوح لا يستحق 50 مليون جنيه

فتوح
فتوح

علّق وائل القباني نجم الزمالك السابق، على عدة ملفات داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، والتي جاء أبرزها ملف أحمد فتوح والمدير الفني الجديد.

استمرار معتمد جمال 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة النهار : "أرى أن الأفضل للزمالك الاستمرار مع معتمد جمال المدير الفني المؤقت".

وشدد : "الأزمة المالية تتحكم في خطوات الزمالك، ومن الصعب المنافسة على بطولات كبيرة الموسم الحالي، لذلك من الأفضل أن يتم توفير قيمة صفقة المدرب الأجنبي".

وأضاف : "حالة لاعبي الزمالك ماتساعدش على الفوز ببطولات، الأمور صعبة خلال الفترة الحالية، ولكن الكأس قريب".

وقال عن أزمة فتوح : "إذا كانت رغبة فتوح هي الاستمرار، كان سيقوم بالتجديد، ولم يفتعل هذه الأزمة، ومن حق اللاعب أن يرى الأفضل لمصلحته".

واتم : "فتوح لم يستحق 50 مليون، ليس من الطبيعي أن تحل أزمة لاعب واحد وتترك جميع اللاعبين لديها مستحقات متأخرة".

إبراهيم سعيد: أحمد فتوح يقترب من الأهلي بشدة ومفيش عروض سعودية

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن حقيقة تلقي أحمد فتوح لاعب الزمالك، عرض سعودي، وموقفه من الانتقال لصفوف الأهلي في يناير.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك أكد أن اللاعب أصبح بعيد للغاية عن التجديد مع الأبيض".

وأوضح إبراهيم سعيد : "سبب ابتعاده عن التجديد مع الزمالك هو رفض الإدارة لطلباته المادية، بجانب التصرفات الأخيرة التي بدرت منه، والصور المُنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي رفقة لاعبي النادي الأهلي".

وأضاف : "أحمد فتوح بعيد عن بيراميدز بعد تجديدهم مع محمد حمدي الظهير الأيسر، لذلك لا يوجد أي عروض مصرية ورغبة أي نادي في مصر سوى النادي الأهلي".

وشدد : "مصدر مقرب من فتوح أكد لـ بلس 90 أن أحمد فتوح لا يملك أي عروض سعودية من الاتفاق أو أي نادٍ آخر، وأن اللاعب بعيد كل البعد عن الانتقال للدوري السعودي، واللاعب رغبته هى البقاء في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي