عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل العودة وأبطاله

موعد عرض مسلسل العودة
موعد عرض مسلسل العودة _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل العودة.. ينطلق عرض مسلسل العودة بطولة النجم شريف سلامة غدا السبت الموافق 25 نوفمبر عبر منصة Watch it، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون، فى حالة ترقب له من المشاهدين لمعرفة أحداثه.

تحيا مصر

صناع مسلسل العودة 

مسلسل العودة من بطولة: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل العودة على قناة dmc

ويعرض مسلسل العودة للفنان شريف سلامة يوم 26 نوفمبر من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، على أن يعاد الساعة 2 صباحًا وتكون الإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة Dmc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء.

أحداث مسلسل العودة بطولة شريف سلامة 

تدور قصة مسلسل العودة في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما

وحقق الفنان شريف سلامة نجاح واسع بمسلسل ورق التوت، بطولته إلى جانب أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

وينطلق عرض مسلسل ورق التوت بطولة شريف  من السبت إلى الأربعاء على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، فيما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي