عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كروان مشاكل.. أشرف زكى يغرم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت 100 ألف جنية

أشرف زكي _ أرشيفية
أشرف زكي _ أرشيفية

أصدر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية قرار بتوقيع غرامة 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، وذلك لمشاركة التيك توكر كروان مشاكل بالعمل.

تحيا مصر

المهن التمثيلية تتقدم بشكوى ضد مخرج مسلسل بطن الحوت 

ومن المقرر أن تتقدم نقابة المهن التمثيلية بشكوى ضد مخرج مسلسل بطن الحوت فى نقابة المهن السينمائية على هامش مشاركة كروان مشاكل. 

أبطال مسلسل بطن الحوت 

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت المكون من 15 حلقة، كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل. 

قصة مسلسل بطن الحوت 

ويدور مسلسل بطن الحوت حول شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر ، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة.

تصريحات أشرف زكي 

على الصعيد الآخر، قال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن عدم تكريم ريهام عبد الغفور: ريهام فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدًا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهة نظري.. بس في الآخر في لجنة تحكيم ودا استفتاء الجمهور هل أنا في ايدي حاجة!

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

وأضاف: بقالنا فترة كبيرة مبنكرمش ففي مخزون كبير بس ان شاء الله بعدين هيبقى فيه تكريمات كتير.

وقال أشرف زكي خلال تصريحات تليفزيونية: العنف موجود من قبل ما الفن يظهر.. الفن هو السبب يعني؟ لا طبعًا، والفن برئ من كل الاتهامات ودي مجرد شماعة وكان فيه أفلام لمحمود المليجي وفريد شوقي بها أدوار شر وعنف ومع ذلك لم يتعرضوا للانتقادات.. وأنا غير متفق مع الهجوم على محمد رمضان أو الفن بشكل عام دون ذكر أسماء.

تابع موقع تحيا مصر علي