عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تزور مصابي قطاع غزة بمستشفى العريش الدولي.. صور

محمود فوزي يزور مصابي
محمود فوزي يزور مصابي غزة

قامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٣م، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية، وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية بزيارة مصابي قطاع غزة، الذين يتلقون العلاج بمستشفى العريش الدولي.

تحيا مصر

الاطمئنان على مصابي قطاع غزة وحالتهم الصحية

وخلال الجولة التفقدية، قام المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالاطمئنان على المصابين وحالتهم الصحية، مُرحِباً بهم في بلدهم الثاني مصر، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

الشعب المصري محب لفلسطين

كما نقل إليهم تحية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن جموع الشعب المصري محب لفلسطين والفلسطينيين.

وفي السياق ذاته، وزعت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عدداً من الهدايا العينية على المصابين من أشقائنا الفلسطينيين بمستشفى العريش الدولي.

ومن جانبه، قدم عدد من المصابيين الفلسطينيين بمستشفى العريش الدولي الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي وللدولة المصرية على استقبالهم بمستشفى العريش الدولي، وعلى حُسن المعاملة من الطاقم الطبي، مؤكدين أنهم يتلقون العلاج اللازم بجانب الدعم النفسي الذي تقدمه المستشفى للمصابين.

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجّه في وقتٍ سابق بدخول المصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن القضية الفلسطينية هي قضية القضايا، وأن الدولة المصرية مستمرة في دعم الأخوة الفلسطينيين رافضة تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى أي مكان. 

الحل الجذري للقضية الفلسطينية 

وأكد للعالم أن الحل الجذري للقضية الفلسطينية هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وكان قد أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية اليوم الجمعة بمحافظة الجيزة بعد انتهاء مباحثات القمة الثلاثية المشتركة  مع رئيسي وزراء أسبانيا وبلجيكا.

الرئيس السيسي: مصر لن تسمح بتهجير قسري للفلسطينيين من قطاع غزة

وخلال مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس السيسي ورئيسي وزراء إسبانيا وبلجيكا، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لرئيسي وزراء إسبانيا وبلجيكا على موقفهم تجاه التطورات التى تحدث فى قطاع غزة، موضحا أن المباحثات تناولت التطورات فى القطاع من مواجهات عسكرية والإجراءات التى نحتاج فيها التحرك بفاعلية أكثر.

الرئيس السيسي: 70 % من الضحايا في غزة من النساء والأطفال

وأضاف الرئيس السيسي، نتحدث اليوم عن هدنة مؤقتة لمدة 4 أو 5 أيام ونتمنى أنها تزيد من خلال تسليم مزيد من الرهائن والأسرى الموجودين لدى حماس وأيضا إدخال المزيد من المساعدات.

وأضاف: نحن نتحدث عن 2.3 مليون إنسان يحتاجون لكل شىء  مفيش مياه صالحة ولا أغذية  ولامواد طبية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: نتحدث عن 60% لـ 70% من الضحايا المدنيين فى قطاع غزة من الأطفال والنساء وهذا أمر يجب وضعه في الاعتبار، مؤكدا أنه على المجتمع الدولي أن يقوم بتقديم مساعدات تكفي لإعاشة  للمدنيين الموجودين في القطاع.

تابع موقع تحيا مصر علي